بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 18-08-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل . حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار. يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه انتبه لعملك.

الثور

الفلك ينصحك بالتوقف في علاقتك العاطفية . أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية. في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة

الجوزاء

عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه. لا تدع الشعور بالقلق ينال منك . قد تتعرض حياتك العائلية أو علاقتك الشخصية إلى تغيرات مفاجئة مما يؤدي إلى شعورك بالحزن والاضطراب .

السرطان

انت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف . عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. اتـــــفاق عائــــــلي مفيد في المساء.

الأسد

ما أغرب أن تتحول عن طبيعتك وتصبح قاسيا صعب المدراس، عد إلى طبيعتك كي لا تفقد لقب نبيل، لا تهمل استشارة الأسرة فهي خبيرة بالأمور التي تزعجك. تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . توقّع الفرص للرومانسية .

العذراء

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك لا تعدد علاقاتك العاطفية فأنت نفسك غير قادر على تحملها جميعها، لديك اصدقاء يحبونك . عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة .

الميزان

سمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا لم تتخذ حذرك جيداً من الأفضل أن تلتزم بما اتفقت عليه فالشروط لا تكون سيئة بالشكل الذي تراه. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك.

العقرب

لا تتدخل فيما لا يعنيك تأتيك فرصة جيدة لمعرفة بعض المعلومات المهمة من خلال مناقشاتك مع نظرائك أو المنتديات التي تحضرها. القلق ســـــــوف يدفعك إلى التصـــــرف بشكل غير ســـــــليم

القوس

نجاح مهني مثمر. المنافسين لك في فرصة العمل. ترقّب غيرة ممن حولك.

الجدي

كفاك تغاضيا عن مشاعر الحبيب. لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم . ستتمتّع بطاقة كبيرة على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية.

الدلو

الحظ يحالفك اليوم لذا حاول أن تستغل ذلك كثيراً وأن تختار الشخص المناسب لك . الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك . سيتيح لك حضور المناسبات الاجتماعية والاشتراك في برامج اللياقة فرصة إقامة علاقات غرامية.

الحوت

مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . الحياة تفتح لك كتابها لتقرأ وتفهم، وتستفيد، وخاصة في طريقة تعاملك مع الناس وفهم نفوسهم. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.



  • abraj 23-01-2023
  • abraj 18-06-2011
  • abraj 20-03-2011
  • abraj 15-12-2000
  • abraj 11-06-2007
  • abraj 09-08-2019
  • abraj 14-04-2022
  • abraj 03-02-2014
  • abraj 19-03-2008
  • abraj 14-05-2008
  • abraj 16-02-2010
  • abraj 13-09-2021