شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 18-11-2022

حظك هذا اليوم

الحمل

الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب . تحتاج ان تهرب بعشيقك . ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك . امرك حقاً غريب ايها النشيط، فلسفتك الجديدة تروق الحبيب كثيراً واعجابه بك يزداد.

الثور

انك عاطفي ورومنطيقي وهذا ما يمنحك حب الشريك. من المحتمل ان تكون اعصابك حساسة هذا الاسبوع. امضي في مشاريعك وأحلامك.

الجوزاء

انت الأقوى والاكثر ثقة فيما تريد وعلى استعداد لتعلن عن مهاراتك في العمل. مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك . تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها .

السرطان

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. يومك مليء بالمفاجآت ربما فيها لفتة كريمة من قريب أو صديق كان قد خيب أملك مؤخرا. القمر يزور برجك الأمر الذي يشكل بداية مشجعة لحياتك العاطفية.

الأسد

أتبع قلبك ولا تعارضه فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به . أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. لا تهدر طاقتك و افكارك فى اعمال لا تستحق .

العذراء

عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. أنت تنفق الكثير من المال في هذه الايام حاول ضبط نفسك قليلا ولا تستمع الى كل ما يقوله لك الاهل تماما، فهم يبالغون لمصلحتك. انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد .

الميزان

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. تهمل الحبيب. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون.

العقرب

أنت رومانسي وتحب الشعر والقصيددة العاطفية . عندما يتم عرض المنزل الذي طالما لفت انتباهك للبيع، حاول معرفة المزيد عنه. انت شخص صلب وتتوقع من الآخرين ان يتعاملوا معك على نحو جدي وواقعي.

القوس

ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. يلعب الحبيب دوراً أساسياً في حياتك وإخلاصه لك لا شك فيه. قد تفقد بعض الاموال في مشروع يصاب بالفشل.

الجدي

ثبت أمورك العائلية. هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. النجاح المهني الذي تسعى اليه بحاجة الى الصبر العناد وحده لا يكفي.

الدلو

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة ولكن الآخرين غير مقتنعين بذلك. تمتلك الخليط الملائم من الفتنة والحظ لتجعل الآخرين يرون الاشياء كما تريدها.

الحوت

تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث. عاطفيا ما زلت تحلم بالشريك المثالي والكامل. الفلك ينصحك فى تلك الفترة بالطموح قدر الإمكانات الحالية.




abraj