شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 19-01-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. لا تستسلم بسرعة. عاطفياً وحدتك لن تطول ووعد الفلك دين عليه.

الثور

توعك في صحتك بسبب القلق. يزور القمر برجك ويساعدك على ان تطور الجانب العاطفي من حياتك. تشعرون بالتعب يسيطر عليكم وتفقدون الكثير من نشاطكم المعهود.

الجوزاء

اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . بعد ان بدأت الثقة المتبادلة بين الشريكين تتزايد ينعكس ذلك ايجابا على الحب. الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين .

السرطان

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. ترى العلاقة بنظرة جديدة الآن وتجد طريقة لجعلها اكثر امتاعا. الحظ يكون معك اليوم وسوف تلوح لك فرصة جيدة حاول اغتنامها وتأكد أنك في وضع الاستعداد لتمسك بها.

الأسد

لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. يمكن الحصول على صداقات جديدة في حالة الاشتراك في المنظمات البيئية. لا تدع الندم يسيطر عليك

العذراء

الحظ الى جانبك هذه الفترة، وستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة، ستتعرف من خلالها على اشخاص مهمين.التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك. للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة . دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

الميزان

سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. عاطفيا قد تلتقي بشخص ما وتبدأ بعلاقة مميزة حيث تستقر من خلالها.

العقرب

برجك من أشجع الأبراج وأكثرها صلابة وطموحا . تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك . كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين .

القوس

من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. أفراد العائلة يشتاقون إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الجدي

لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق. قد تنشغل بالعمل الذي لم تنجزه في المكتب أو بأمر ما فرضته انت على نفسك. عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق.

الدلو

كلماتك واسلوبك في التعامل يتميزان بلمسات مريحة . لا تلجأ الى الطرق الملتوية. قد يعرض عليك صديق مركزاً فى عملك يتطلب قدرة وتفرغاً فلا تتردد لأن منافعه كثيرة.

الحوت

لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك فكن أنت وحسب. تحتاج الى تنفرد بنفسك قليلاً لمحاسبتها. لا تدع بعض الاصدقاء يؤثرون في علاقاتك العاطفية.




abraj