بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 19-06-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك . كن على حذر اليوم عندما تطلب أحد الأشياء غالية الثمن من خلال دليل المشتريات على بريد الإنترنت.

الثور

الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر . لقد نال منك الحزن وترك عليك أثاره السلبية لذا فقد حان الوقت لكي تجري بعض التغيرات . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف

الجوزاء

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقي الاحترام الذي طالما انتظرت. انتـــــــبه إلى عدم التـــــــبذير. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية.

السرطان

عائلياًقد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل. لا يمكنك الاستمرار بدون الحبيب لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر القمر يزور برجك ويمنحك الإلهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك.

الأسد

قد يكون غيرك مخطئا ولكن هذا لايعني النقد الشديد الذي يصل الى درجة الانتقام والتحطيم. تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تتعلق بوظيفة جديدة براتب أعلى من الذي كنت تحصل عليه . نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية.

العذراء

حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك . النجاح ينتظرك. يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة.

الميزان

أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين ليس كل من يتطلف معك صديقا، فلا تنخدع بالكلمات المعسولة . إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام الحظ يلا حقك.

العقرب

هدية تصلك وتبدل كل أفكارك . تجدون الاصدقاء يرغبون في التقرب منكم ومد يد العون في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة

القوس

الفلك يرى آن الانفراج قريب في كل شئ. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . قد تنهي عملا بشكل هادىء، الحب يدغدغ أحلامك.

الجدي

مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة تلتقي اليوم اشخاصا لم ترهم منذ فترة طويلة وتبدي تجاههم السخاء وحسن الضيافة. أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية.

الدلو

لا تفكر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك ، ولكن اتركه وهو يعرف خطأه والعودة عن الخطأ فضيلة . الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء . من الممكن أن يسير مشروع العمل على ما يرام.

الحوت

مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. ستعيش أوقاتا لا تنسى مع أصدقاء قدامى وستسترجع ذكريات جميلة. استغلوا اليوم للمطالعة والدراسة أو القيام بنزهة أو سفرة قصيرة.



  • abraj 15-12-2015
  • abraj 20-06-2015
  • abraj 15-11-2009
  • abraj 15-11-2022
  • abraj 05-01-2024
  • abraj 09-09-2009
  • abraj 12-02-2011
  • abraj 03-12-2019
  • abraj 07-07-2019
  • abraj 24-09-2002
  • abraj 09-02-2001
  • abraj 27-10-2012