الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 19-08-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

كل شخص من حقه أن يأخذ فرصة أخرى ولكن تذكر جيداً أنه ليس هناك أي فرصة ثالثة . وضعك المالي جيد مما يمكنك من تحقيق رغباتك. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الثور

لديك مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر لك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. في النهاية لايصح إلا الصحيح فلا تقلق ولاتتوتر لأن ما تقوم به من اعمال على الصعيد المهني هو الصواب بعينه.‏ تأتيك اليوم أحداث حاسمة وسريعة.

الجوزاء

تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة. لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . أنت مندفع كثيراً.

السرطان

اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير ويمكنك العيش في عوالمه بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. تلتقون اشخاصا ترغبون في التقرب منهم والتفاهم معهم .

الأسد

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. مواجهة الصعاب تكون اليوم الطريق الذي ينبغي عليك اتباعه. تتعرض لحيلة تضعها إحداهن.

العذراء

بقاؤك صادقاً لمبادئك، والقيام بانجاز الأمور المفروضة عليك ليس بالأمر السهل، ولكن هذه السمة ستجعلك الرابح في هذا اليوم. ان تصرفت بحسب مشاعرك فإنك لن تتمكن من السيطرة على الموقف. تجنب التشبث برأيك.

الميزان

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. أنت ناجح مهنياً ولكن مشكلتك تكمن في عفوية لسانك المبالغ بها. شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية .

العقرب

هناك فرصة لكسب المزيد من المال. يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. خذ إجازة قصيرة .

القوس

حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك. على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل. عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم.

الجدي

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. إذا لم يعجب الآخرون برأيك، حاول ان تدعهم يشاركون في الأمر. الجو ملائم لخوض المغامرات العاطفية

الدلو

تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة . اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك

الحوت

امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق . لا تفرط في العمل بلا راحة فهو أمر خطير لو استمر كثيرا. مهنيا تتلقى عرضا تفكر في مدى جدواه ولا تميل باتجاه القبول.



  • abraj 26-10-2007
  • abraj 18-02-2018
  • abraj 17-02-2016
  • abraj 24-05-2005
  • abraj 25-03-2003
  • abraj 16-09-2014
  • abraj 05-07-2000
  • abraj 07-01-2020
  • abraj 01-11-2011
  • abraj 23-06-2014
  • abraj 19-04-2009
  • abraj 28-10-2011