الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 20-03-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

تحاول عقد هدنة مع الأهل لأنك مللت المشاكل والصراخ في وادي الطرشان. لأن لاحياة لمن ينادي.‏ كن متيقظا لما يجري حولك، هناك من يريد الايقاع بك، ولكن لا تكن متهورا فتخسر كل شيء،. مفاجأة على الصعيد المهني.

الثور

استمرار وجود الفرص لكسب المال. اذا فكرت في الدخول في مغامرة جديدة هذه الايام فان الوقت غير مناسب. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل .

الجوزاء

انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن . فرّق بين المواقف قدر المستطاع. ثمة شخص قريب منك يحب المال كثيراً قد يطلب منك مشاركته في مشروع استثماري.

السرطان

حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب. عائلياً، أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف. تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج.

الأسد

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك . عاطفيا، قلقك الدائم حيال الحبيب سيعقد الامور بينكما. حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور .

العذراء

كل ما تطلبه سيتحقق قريباً، لكن لا تكن كثير التطلب كن واقعياً في تصرفاتك. إذا كنت عازبا قد تتعرف الى الشريك في مكان عام. حاول مشاركة الموثوقين من اصدقائك.

الميزان

لاتقحم نفسك من جديد في مشكلات غيرك، من ناحية اخرى التغيير الذي تمر به هذه الايام ينعكس عليك خيراً واشراقاً.‏ لست في حاجة لصرف الاموال من اجل المتعة. عملك الذي اهملته ينتظر حماستك على احر من الجمر.

العقرب

من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. الحظ مرتبط باستراليا معك. لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك

القوس

راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. حياتك العاطفية مستقرة الى حد ما ولكن كن حذراً لكي لا تفرط فيها بسهولة. عوضا عن الندم الذي انتهى به النقاش تحدث اليوم من جديد.

الجدي

أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . تأكدت من مشاعرك أولا وصارت عميقة وصادقة، فالشكوك زالت إلى الأبد تجاه حبيبك. من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

الدلو

مبلغ من المال يصل اليك عن طريق ميراث او جائزة. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . مهنيا حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك .

الحوت

إن حماسك هذا الشهر لافت للنظر. لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. أنت مندفع كثيراً، سوف تقوم بطرح مشاريع مهمة تثير اهتمام المحيطين بك .



  • abraj 26-01-2021
  • abraj 26-11-2013
  • abraj 13-09-2000
  • abraj 29-12-2020
  • abraj 15-10-2004
  • abraj 27-05-2013
  • abraj 08-01-2021
  • abraj 14-10-2010
  • abraj 27-03-2009
  • abraj 16-06-2019
  • abraj 03-04-2020
  • abraj 28-02-2016