عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 20-03-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم . أنت تفوت الكثير من الفرص التي تسنح لك وهذا قد يؤثر على مستقبلك المهني. لا تكن متهورا فتخسر كل شي.

الثور

كن وسطيا معتدلا ولا تبتعد عن الواقع. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم.

الجوزاء

قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة. العلاقات المقربة والزواج في الصورة. جاذبـــــيتك قويــــــة فلا تهمــــــلها ولــــــيكن حضورك مفرحا.

السرطان

نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية اقض بعض الوقت الممتع في منزلك واضف عليه بعض اللمسات الجمالية . أضرب الحديد وهو حام، فالقدر يقدم اليك فرصة نادرة على طبق من ذهب ولن تظل طويلا متوافرة.

الأسد

حاول ان تدعم من سألك مساعدته. لا تتوقعوا الكثير منه ولا تتسرعوا في استخلاص النتائج . تأنى إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور.

العذراء

ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ادخل تغييرا ايجابيا ومفرحا على حياتك مع الشريك التلاعب بمشاعر الناس أمر خطير، وحقير أيضاً.

الميزان

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. اشترك في الأنشطة التي تكسبك المعلومات. علــــيك أن تقوم بالخيار المناســــــب.

العقرب

العقلانية التي تتميز بها لا تظهر واضحة هذه الايام. تحب تجربة العديد من الأشياء من دون اتزان ولكنك قد لا تستطيع الامساك بأي منها في النهاية. من الأفضل لك ان تتعامل مع أفراد العائلة بلطف حتى لا تثير المشكلات لنفسك.

القوس

لا تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. يوم صعب للـــتركيز عــــلى الجهود الذهــــــنية لا تقترض أو تقرض شيئاً من أموالك أو ممتلكاتك .

الجدي

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية تبدو أوضاعك المالية جيدة مع انك تبذر ولكن هذا الحال لن تدوم الا إذا اقتصدت. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الدلو

يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة. مهنيا لاتيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد ولكن تنفذ كما يجب. بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك.

الحوت

انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها مع ذلك حافظوا على الهدوء والصبر . لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك كن اكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة اعمالك، لا تتهور في قراراتك العملية.



  • abraj 10-11-2000
  • abraj 06-12-2004
  • abraj 19-04-2005
  • abraj 27-05-2004
  • abraj 29-07-2009
  • abraj 14-12-2006
  • abraj 20-04-2012
  • abraj 19-01-2019
  • abraj 29-08-2023
  • abraj 11-06-2010
  • abraj 24-10-2007
  • abraj 25-12-2007