وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 20-03-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. اليوم يحمل إليك الحظ الكثير من بواعث الفرح والمفاجآت مهنياً أقلب الطاولة فالوضع لم يعد مقبولا والأجواء ملبدة بالغش.

الثور

لاتهتم بالقال والقيل ولاتصدق ما ينقل لك من ثرثرات حول ما يتحدثونه عنك من انك انسان وصولي فهذا حسد وغيرة منك عاطفيا، المكتوب على القلب يقرأ من عنوان السعادة المرسومة في عينيك. تحتاج الى كلمات مناسبة كي تذيب الجليد .

الجوزاء

استمع الى صوت الضمير و ابتعد عن الافكار السوداء التى ستكون تاثيرها سلبى عليك. تحقق مما يهمس به البعض لك، فليس كل ما يقال حقيقي. تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب ، فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار

السرطان

ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء مما يدهشك أنت نفسك. باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح . الحزم يعتبر من ابرز صفاتك ويجعلك محط اعجاب الكثيرين

الأسد

أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب اعلم جيدا انك لا تحصل على شيء دون مقابل.

العذراء

أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط. فالتهور في تلك الفترة بالتحديد سيكلفك أكثر مما تتخيل تسير اليوم وأنت شارد الفكر ومشغول البال نتيجة لبعض الأمور التي تزعجك .

الميزان

لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث . حاول ان تتراجع عن مواقفك المتصلبة لئلا تدفع ثمنها غالياً لاسيما أنك تدرك في قرارة نفسك انك مخطئ.‏ مفاجات من زائر ورحلة عاطفية سعيدة وممتعة قد تحقق بعض امانيك العزيزة المتعلقة بالعمل.‏

العقرب

مفاجأة مالية تبهجك للغاية. تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. القمر يزور برجك ويكشف عن وجود الكثير من الحب في علاقتك مع الشريك .

القوس

وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني فاستفد من تكل الفترة ووفر مجهودك. تخطى الأمور التافهه بإمكانك الاشتراك في الجانب العملي بطريقة أذكى كونك طرفا من ثنائي محبوب من الجميع.

الجدي

تمتلك ثقة زائدة لتوجه العاطفة حيث تريدها أن تسير. اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق. من المهم أن تكون لبقا عندما تدرك أن لديك أفكارا أفضل من أفكار رئيسك في العمل.

الدلو

عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً . يوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الحوت

لا تستسلم للخمول والكسل فالجميع يترقب أعمالك. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. اذا كنت تستمتع بالخوض في سير الناس وتتلذذ بذلك مع عديمي الضمير فادرك نفسك.



  • abraj 25-08-2020
  • abraj 07-09-2022
  • abraj 11-07-2009
  • abraj 09-02-2010
  • abraj 22-10-2003
  • abraj 04-10-2000
  • abraj 16-04-2021
  • abraj 09-12-2020
  • abraj 27-06-2014
  • abraj 03-07-2009
  • abraj 18-04-2024
  • abraj 11-07-2016