شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 20-04-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

أمر عائلي قد يدفعك لتأجيل عدة اشياء مهمة، رغم نفاد صبرك، وتعجلك للأمور لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. عاطفياأجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

الثور

حاول ألا تضيع الوقت. على الرغم من أنها عطلة نهاية الأسبوع فإن هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى قرارات . قد تصدر اليوم قرارات خاطئة تتعلق ببعض الأمور الخاصة بأعمالك

الجوزاء

أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة او حفل . عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار.

السرطان

لكن لا تنس شقاءك السابق كله، حتى لا تغتر او تظنها سهلة الظروف الغامضة في العمل تصبح اكثر وضوحا. ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد.

الأسد

بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية. لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه.

العذراء

ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. لا ينصح الفلك ان تتكم كثيراً عن علاقتك الخاصة. الاسرة الان تحتاج لعنايتك ورعايتك كما ان العواطف تحتاج الى تجديد.

الميزان

قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . يأتيك الحظ مع شخص من برج الأسد. ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول

العقرب

ستتعرف الى اشخاص مهمين قد يساعدونك. اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل.. يجب ان تتمتع بقدر من الحرية حتى تتذوق طعم السعادة.

القوس

مواجهة الصعاب تكون اليوم الطريق الذي ينبغي عليك اتباعه. تستعد الآن لأمور تعليمية وإلى صفقات مع عملاء ومستشارين. الصبر مفتاح الفرج. بعض الأصهار أو أفراد كبار في السن قد يجعلونك تقضي بعض الأوقات الصعبة اليوم في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل .

الجدي

اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري تنطلق ومضة حب عندما تقابل شخصاً يحقق إنجازات تعجبك. والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر.

الدلو

للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة رغم معارضة الجميع لك. علاقاتك ستزدهر قريبا وعليك الاختبار فأحسن ذلك. ينقلب الفلك لمصلحتك تماماً تكون محظوظا للغاية.

الحوت

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. عائلياً أسبوع متوتر لأنك مصمم على بتّ الأمور كافة في الوقت غير المناسب. تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور اهتم اكثر بالشريك.




abraj