وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 20-04-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء. مهنياً، كفّ عن الركض وراء المال، فهو ليس كل شيء في الحياة.

الثور

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك .

الجوزاء

يصيــــــــبك ملل كبير هذه الأيام حاول التخلص منه بأي شكل لكيلا تصـــــــــبح حياتك رتيبه وقاسية. برنامجك مليء ومكثف بالمشروعات والخطوات التي تنوي الإقدام عليها. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة.

السرطان

ستتمكن من إقامة علاقات عاطفية في حالة اشتراكك في الأنشطة التنظيمية أو الأنشطة التي يرعاها النادي . لبتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة.السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.أنت شخصيه محبوبه و كريمه ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك.

الأسد

السفر مفيد لك ولكنه مكلف. عائلياً، أسبوع متوتر لأن حضرة جنابك مصمم على بتّ الأمور كافة في الوقت غير المناسب. عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري.

العذراء

تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور . حافظ على هدوء اعصابك

الميزان

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. أحد الاصدقاء يريدك ان تقابل أحد الاشخاص الموجود عنده . الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر حاول استغلالها الى اقصى حد ممكن.

العقرب

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . يوم غير ناشــــــط، التركيز على النشاطات الشـــــــــخصية مفيد برغم مظهرك الخارجي الذي يغلب عليه البرود، فإنك في حقيقة الأمر تتمتع باللطف والرقة.

القوس

تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى أنه لا يزال هناك الكثير أمام العلاقة. علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. كن حذراً في مصروفاتك. قد تشعر بالإحباط من الطريقة التي تتم بها الأمور في حياتك الشخصية.حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة هناك تغييرات مالية قادمة

الجدي

تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى انه لايزال هناك الكثير أمام العلاقة. لا تتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك بعيدا عنهم.‏

الدلو

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس.

الحوت

انتظر مكالمة من زميل عمل في عطلة نهاية الاسبوع لانها ستكون مهمة بالنسبة لك. الاقتناع كنز لا يفنى وخصوصاً عندما يكون ما نملكه كنزاً فعلياً فلا تخسره بجنونك المعتاد. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.



  • abraj 01-12-2006
  • abraj 11-03-2015
  • abraj 23-12-2005
  • abraj 21-10-2004
  • abraj 02-02-2010
  • abraj 03-08-2007
  • abraj 09-07-2018
  • abraj 23-12-2003
  • abraj 22-12-2018
  • abraj 11-03-2017
  • abraj 14-04-2016
  • abraj 22-08-2022