الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 20-06-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

عبر للشريك عن مشاعرك الحقيقية ، فهو غير قادر أن ينتظر أكثر . محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة. انت شخص مهم في الأزمات و في المشاكل الصعبة .

الثور

ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء . ستزيد المناسبات الاجتماعية من شهرتك وقدرتك على إبهار الآخرين بأسلوبك المتميز في تناول الحياة . مهنياً، كفّ عن الركض وراء المال، فهو ليس كل شيء في الحياة.

الجوزاء

انتبه إلى تصرفاتك ولا تحــــــاول تغـيير أي عادة من عاداتك. لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع الاخرين

السرطان

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. صحتك في تحسين مستمر. إذا كنت عازبا قد تتعرف الى الشريك في مكان عام.

الأسد

حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل. تثيرك الافكار المجنونة فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية. وقدراتك تتطور يوما بعد يوم.

العذراء

تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية، وفى نفس الوقت إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى لعض التروي عندما يزور القمر برجك فسيكون ذلك فألاً حسناً بالنسبة لحالتك الصحية . صفاء حياتك الآن يجعلك تطمح إلى مشاريع مثمرة وكاملة التفاصيل .

الميزان

يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج . انتبه في تعاملك مع الآخرين لأنه سيكون لهم تأثير على قراراتك. ستشهد هذا الاسبوع تحسنا ماليا ملحوظا

العقرب

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر. تضيف الحاسة السادسة لمسة ممتعة الى حياتك العاطفية.

القوس

عاطفيا هناك انتكاس لفترة بسيطة. ستجد حلا للمشكلة التي تشغل فكرك فإن مع العسر يسرا . أحد الأصدقاء يريدك أن تقابل أحد الأشخاص الموجود عنده الآن.

الجدي

الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك. المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية. عائلياً كن هادئاً هذا الأسبوع وعد الى العشرة لأن الأمور في البيت قد تسوء بسبب كلمة ستقولها بغير قصد.

الدلو

اسعد ايامك : الاربعاء. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا . الصفقة التي كانت تظهر لك أنها عرضاً جيداً قد تتضح أنها غير ذلك .

الحوت

ابتعد عن الاساليب الملتوية في عملك لانها تسيء الى موقعك المهني. الاعجاب الذي ظل سرا حتى الآن يمكن أن يتحول فجأة الى حب جارف. استمر في مساعيك الجيدة في العمل وبين الزملاء.



  • abraj 16-03-2002
  • abraj 10-03-2003
  • abraj 25-11-2004
  • abraj 02-03-2008
  • abraj 20-09-2017
  • abraj 19-04-2003
  • abraj 12-09-2004
  • abraj 05-12-2008
  • abraj 29-08-2013
  • abraj 18-12-2013
  • abraj 06-06-2017
  • abraj 09-10-2022