شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 20-10-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنيا لاتيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد ولكن تنفذ كما يجب. عليك ان تختار بين الحب الذي يعالج وضعك او العاطفة الجامحة التي تسيء لك احيانا. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏

الثور

احترس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة فرص عقد صداقات جديدة ومثيرة في حالة الخروج والانضمام للجماعات المحبة للرحلات. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

الجوزاء

ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. تشعر أنك منجذباً أكثر فأكثر نحو الوحدة لا تدع الأفكار السيئة تراودك. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

السرطان

سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك. تسير بخطوات كبيرة وجبارة لتنال إعجاب رؤسائك . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية .

الأسد

في اطار العمل اذا سنحت لك فرص جيدة فانتهزها طالما كانت ايجابية ومشروعة ولا تتردد في ذلك لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.

العذراء

تقسو في هذه الفترة على الحبيب لكنك في الداخل أبيض كالثلج ولكن حاول التعامل برفق أكبر. إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب.. وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين .

الميزان

يثق بك الجميع بمن فيهم شخص لديه اهتمامات عاطفية بك. حب نوع آخر وجدي يجد طريقه الى قلبك. لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏

العقرب

سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية. عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين. كن واثقاً من قراراتك .

القوس

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. تعلم اكثر من موضوع التعامل مع الجمال لان ذلك سيكسبك المزيد من المال. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

الجدي

عائليا خلافات حول ميراث قد تتطور. لا ينصح الفلك أن تتكلم كثيراً عن علاقتك الخاصة. ينبغي أن تفكر مع شريك حياتك في الخروج في المساء لقضاء بعض الوقت معاً .

الدلو

تأنى إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. تقبل الواقع بروح رياضية وحاول أن تنظر إلى الأمام. الحاسة السادسة القوية لديك تخبرك ما الذي يزعج أحد الاقرباء.

الحوت

لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة. يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .




abraj