وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 20-10-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. انت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف . عاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية .

الثور

بوادر الخير لا تبدو قريبة. تقرب اكثر من زملاء قد يسببون لك المتاعب. تبدو الحياة المنزلية وكأنها تحسنت بالنسبة اليك عليك ان تعرف بان الاختيار يكون صعبا احيانا.

الجوزاء

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . ستواجه خطر السقوط أو الحادث.

السرطان

لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تـــــتردد. انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر . حدق جيدا وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك.

الأسد

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون. المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك

العذراء

الحظ معك هذه الأيام. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. من المهم أن تكون لبقا عندما تدرك أن لديك أفكارا أفضل من أفكار رئيسك في العمل.

الميزان

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . عائلياً، لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. قوة ارادتك ربما تذهلك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخضوع لخطة أكل صحية.

العقرب

تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . حاول ان تنسج علاقات جديدة مع ابقاء الصداقات القديمة.

القوس

حاول أن تفصل بين أمورك المهنية والعائلية. لا تشعر بالإحباط واليأس عند أول تعثر فالرحلة طويلة والثبات هو سلاحك. عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك.

الجدي

دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول أن تتعلم من هذه التجربة لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏ كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك.

الدلو

أنت من النوع الذي يقدم كل شئ في سبيل حبه والأخلاص له وسيتوج هذا إيجاباً لك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. هناك علامات تؤكد أن الطرف الآخر مهتم بك .

الحوت

يوم متعب على صعيد العمل وتسرعك الدائم يسبب لك أزمات أنت في غنى عنها. الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد . العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها.



  • abraj 07-05-2014
  • abraj 28-03-2021
  • abraj 05-09-2015
  • abraj 21-07-2009
  • abraj 31-01-2009
  • abraj 10-07-2005
  • abraj 08-05-2008
  • abraj 28-10-2023
  • abraj 31-12-2003
  • abraj 05-07-2016
  • abraj 05-10-2000
  • abraj 23-08-2006