بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 20-11-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

عود نفسك على المثابرة وراء ما تطمح إليه لأن هذا يسعد قلبك . ثمة صديق من برج العذراء يحاول الاتصال بك. قد تنشغل بالعمل الذي لم تنجزه في المكتب أو بأمر ما فرضته انت على نفسك.

الثور

تنعم كثيراً بحب الغير وتنشغل بالعديد من الأعمال الإنسانية فاحرص أن تخصص بعض وقتك لتقضيه مع أفراد عائلتك . حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.

الجوزاء

لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لا تتردد في وضع خططك موضع التنفيذ هذا الاسبوع، احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها.

السرطان

ولا تخش السحب فمآلها الانقشاع. على صعيد العمل انت مستقر . احترس من الوقوع في خطأ كنت قد وقعت به سابقاً.

الأسد

كن واقعيا ياعزيزي وحاول ان تتصرف في الوقت المناسب من دون تضييع الوقت. عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر . ولا تنهمك في ذلك فأنت بحاجة للوقت.

العذراء

تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. عائلياً أسبوع متوتر لأنك مصمم على بتّ الأمور كافة في الوقت غير المناسب.

الميزان

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

العقرب

نحو آفاق جديدة. انك عاطفي ورومنطيقي وهذا ما يمنحك حب الشريك. عائلياً تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

القوس

أفكارك الجريئة تعرضك لحملة انتقادات واسعة. قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. ستقوم بإتصالات قيمة في حفل إجتماعى

الجدي

تسيطر عليك ذكريات البيت والاسرة وتظل عالقة في ذهنك حاول ان تجعل تلك الذكريات ذات اثر ايجابي في حياتك واهتم بعملك. لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية. تصلك رسالة من صديق مسافر منذ فترة عليك الاهتمام بعملك بشكل جدي أكثر.

الدلو

الطاعة العمياء التي تطلبها من المحيطين بك أمر مستحيل فكن مرنا. لا تقم في السر بأعمال تخجل أن يكتشفها الأهل رقم الســــعد 5.

الحوت

السفر مفيد لك ولكنه مكلف. النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. مشكلتك في الحياة المهنية أنك تتعمل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي .



  • abraj 23-07-2015
  • abraj 07-05-2022
  • abraj 24-12-2013
  • abraj 26-05-2021
  • abraj 21-01-2006
  • abraj 11-12-2020
  • abraj 25-05-2021
  • abraj 28-11-2016
  • abraj 14-11-2025
  • abraj 22-09-2003
  • abraj 31-06-2016
  • abraj 19-08-2025