شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 20-12-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

فكر ودقق مليا قبل اعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك. عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء. كتمان الأسرار يدل على معادن ارجال

الثور

الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة. يمكنك التغيير بشكل أفضل وأكبر من أي شخص في عائلتك .

الجوزاء

تلتقي اليوم شخصا وتتأثر بأفكاره الغريبة التي قد تفيدك في اعمالك عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار. ما تخطط للقيام به اليوم ينبغي أن يتضمن أفراد العائلة جميعهم .

السرطان

استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد . لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي . حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

الأسد

عائلياً، لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. لا تتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك بعيدا عنهم.‏ عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك .

العذراء

شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك . مشكلات قديمة تعود الى الظهور وتسبب لك بعض المضايقات . القمر يزور برجك ويساعدك على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين.

الميزان

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك. لا تستسلم أبداً

العقرب

كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها. تستعيد توازنك بعد فترة من الارتباك، فتبدأ ورش اصلاح لما افسده ترددك في مواجهة التحديات. انتصرعلى انفعالاتك ولا تتهرب من اجواء الاسرة المزدحمة دائماً. حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك.

القوس

القرارات التي اتخذتها هذا العام جيدة وناجحة. لا تستهين اليوم بأمورك البسيطة حتى لا تتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً.

الجدي

لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك . يوم مناسب للقيام بعمل له صلة بشراكة. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

الدلو

لاتستمر في المماطلة لان الجميع ينتظرون قرارك في عملية عالقة منذ زمن. إذا كنت تحب فاطرد كل العقبات من طريقك.‏ ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم. أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ.

الحوت

انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل ولذلك لا تدع أحدا يهز من ثقتك بنفسك. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ .




abraj