بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 20-12-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

الكلمات الجميلة التي تقولها يمكن ان تودي إلى ابعاد الشك بالحبيب. عليك نسيان الماضي والبدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي. الجميع ينتظرون منك ان تقوم بانجاز جيد، عليك أن تحاول جمع المال الذي تحتاجه مرة ثانية.

الثور

مهنيا نجاحك باهر، فانت تبني اساسات صلبة كالحديد ومتينة كالباطون. عاطفيا، دع قلبك يقرر واعط عقلك اجازة طويلة.كن جاداً فى المواقف الحرجة شخص التقيت به وتعرفت اليه البارحة فقط وتركته من دون تقوية العلاقة معه، الفلك ينصحك بالتقرب منه . قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

الجوزاء

عليك أن تزور أمكنة جديدة مع أصدقائك لأنه ربما ينتظرك حبيب مفاجئ. تذكر أن العمل بصدق وإخلاص يعود عليك بالنفع والسمعة المهنية الجيدة . لا تيأس حتى تنتهي من مشروعك.

السرطان

ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول. مهنياً، لا تحسب ألف حساب كالعادة بل أقدم فوراً على ما يمليه عليك حدسك. عاطفياً، أحوالك عظيمة، ومن يرَ السعادة التي تغمرك يدرك أنك تمضي شهر عسل جديداً.

الأسد

منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة او حفل . مرحلة دقيقة وصعبة بحاجة للدراسة والمتابعة. ان من احدى أهم الحاجات الكبيرة لديك هي الحاجة إلى علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

العذراء

الحياة دولا يوم لك ويوم عليك . يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك، ولكن كن حذرا وخاصة من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية.

الميزان

استمر في مساعيك الجيدة في العمل وبين الزملاء. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا . اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري

العقرب

الفرصة تأتي مرة واحدة ولا تتكرر. لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم . يوم مناسب لزيارة مريض أو لتأخذ الحيوان الأليف الخاص بالعائلة إلى الطبيب البيطري.

القوس

كن أنت وحسب. لا تهزأ بآراء الآخرين. الحياة أكثر تلوينا.

الجدي

أنتم اليوم أكثر قدرة على التفكير والتركيز. بإمكانك الاشتراك في الجانب العملي بطريقة أذكى كونك طرفا من ثنائي محبوب من الجميع. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

الدلو

لا تنحن أمام العواطف. مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الحوت

أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك لا تكن قاسيا مع الشريك فهو بانتظار كلماتك. يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏



  • abraj 18-11-2013
  • abraj 06-09-2016
  • abraj 04-01-2022
  • abraj 31-03-2001
  • abraj 30-03-2012
  • abraj 22-07-2019
  • abraj 04-06-2023
  • abraj 07-02-2022
  • abraj 05-02-2004
  • abraj 08-08-2004
  • abraj 19-03-2000
  • abraj 04-05-2018