عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 21-04-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف . دع الأمور تسير كما جاءت وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده. ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم.

الثور

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه. تعقد اتفاقات جديدة مهمة و ناجحة.

الجوزاء

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . لا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك حتى لا تسئ الى الصورة المرسومة عنك فى اذهانهم . انتبه الى صحتك وتجنب الارهاق.

السرطان

حاول الابتعاد عن العصبية. لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي.

الأسد

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن بدون خوف أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت. مفاجات من زائر ورحلة عاطفية سعيدة وممتعة قد تحقق بعض امانيك العزيزة المتعلقة بالعمل.‏

العذراء

إخرج وتكلّم مع الناس ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الميزان

بامكانك التحدث بهدوء عن التغيرات التي تعلم انها ستجعل العلاقة في العمل أفضل عما هي عليه. الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك . بعض القرارات التي اتخذتها مؤخراً تعود عليك بالنفع وقريباً ستحصد نتائج اعمالك .

العقرب

كن حذرا. احترامك لمشروعاتك يمكن ان ينقل حياتك في اتجاه مثير. ناجح ماديا ولا تقهرك الصعاب بسهولة.

القوس

قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل. إذا كان لديك بَعْض المشاعرِ حول أمر ما فامْضِ وناقشها. عاطفياً قلة نصحك هي السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب.

الجدي

عائلياً لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. تعلم أن الاهتمام بالحبيب يقوي العلاقة. بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة والتي باتت من الماضي خاصة .

الدلو

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت انت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الحوت

اذا كنت تستمتع بالخوض في سير الناس وتتلذذ بذلك مع عديمي الضمير فادرك نفسك. فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك.



  • abraj 19-09-2017
  • abraj 10-12-2013
  • abraj 03-11-2002
  • abraj 24-03-2009
  • abraj 08-12-2018
  • abraj 26-01-2000
  • abraj 18-07-2016
  • abraj 05-01-2020
  • abraj 08-12-2006
  • abraj 25-02-2025
  • abraj 10-09-2017
  • abraj 31-01-2015