وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 21-06-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

انت بحاجة الى الحب والعاطفة، قريبا تقدم لك النجوم فرصة كبيرة لذلك استفد من الوقت لكن لا تهمل العمل كي لا تدفع الثمن.الثقة بالنفس هي الاساس في علاقتك بالآخرين تنعم كثيراً بحب الغير وتنشغل بالعديد من الأعمال الإنسانية فاحرص أن تخصص بعض وقتك لتقضيه مع أفراد عائلتك . مشكلتك في الحياة المهنية انك تتعامل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي وما عليك فعله هو فقط التصرف بواقعية والاستناد الى حقائق.

الثور

توقّع الفرص للرومانسية . لديك فضول وكذلك ذكاء بالفطرة وتقوم بشكل دائم باكتشاف الناس والأماكن تجنب الإسراف في شراء اشياء لمنزلك.

الجوزاء

تنعم بطاقة عالية ونشاط كبير. رغم صفاتك الدائمة في الذكاء والاجتهاد والمثابرة والاخلاص فإن لديك بعض الإهمال والتراخي . تمتلك قلبا قويا.

السرطان

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . لاتستمر في المماطلة لان الجميع ينتظرون قرارك في عملية عالقة منذ زمن. إذا كنت تحب فاطرد كل العقبات من طريقك.‏ حاول ان تفصل بين أمورك المهنية والعائلية.

الأسد

هناك فريق رياضي محلي يلعب دورا سعيدا في حياتك العائلية. لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد اصبر فالأيام المقبلة افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول .

العذراء

اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة كل الكواكب ستحميك وكل اعمالك ستجري كما تتمنى وتطمح . لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تردد

الميزان

تلتقون اشخاصا ترغبون في ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم وبوجهة نظرهم . تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تقربك منه أكثر. الحب لايزال يملأ حياتك

العقرب

لا تعامل الاهل بانفعال وغضب. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. على الرغم من نهاية عطلة الأسبوع فإن الحديث عن العمل سيكون مفيداً جدا.

القوس

مشاعرك ستتأجج الى حد كبير وتتحول حياتك الى سعادة غامرة. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. نفسك بين لحظة و اخرى فى وضع لا تحسد عليه فانتبه آن الاوان كى تستقر و تهدأ بالقرب من الحبيب .

الجدي

حالتك النفسية إيجابية، و ستبدي استعداداً للمجازفة من أجل توسيع نطاق العمل. حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب. خطط العائلة التي كنت قد وضعتها على الرف تستطيع أن تحركها الآن.

الدلو

فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك . تغيرات لمصلحتك وتدخل فترة بناءة ومثمرة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الحوت

لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب؟ يتراكم العمل لديكم ولكن تنجحون في انجاز الكثير منه رغم التعب الذي يسيطر عليكم. تتعرض لحيلة تضعها إحداهن.



  • abraj 09-01-2014
  • abraj 19-08-2014
  • abraj 15-03-2020
  • abraj 27-12-2006
  • abraj 15-11-2020
  • abraj 13-10-2002
  • abraj 08-09-2000
  • abraj 29-09-2023
  • abraj 21-06-2005
  • abraj 03-03-2016
  • abraj 03-07-2016
  • abraj 20-02-2006