افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 22-01-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

يتراكم العمل لديكم ولكن تنجحون في انجاز قسم كبير منه القمر يزور برجك ويمنحك الإلهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك. تستطيع ان تصبح الآن جزءاً من علاقة عاطفية رائعة وهذا يقوي ثقتك بنفسك الى حد كبير.

الثور

في حقيقة الأمر تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة. لا تدع أزمتك العاطفية تؤثر في عملك، فتخسر كل شيء تلبية دعوات الاقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور لمجاريها .

الجوزاء

تحتاج إلي شيء من المرونة والسياسة. يبدو أنك تشعر بعدم جدوى عملك مهنياً . عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك.

السرطان

تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم . نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية لابد لك من الان من السياسة واللباقة في التعامل مع الاخرين لاصلاح الامور.

الأسد

حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك. قد تختلفان في افكاركما الخاصة بوسائل الترفيه والاستمتاع. علاقة جديدة أساسها صداقة ستقلب حياتك رأساً على عقب وتعمي بصيرتك وتجعلك تؤمن أن الحب أعمى.‏

العذراء

انت مرتاب وعديم الثقة بالنفس وفضولي فلا تسمح لفضولك بإيذائك. انت بحالة استسلام منذ مدة. لا يجوز أن تحافظ على مشاعر الآخرين على حساب أعصابك وراحة بالك .

الميزان

قد تتراجع عن الآخرين في حال قضاء الوقت في مناقشة أمور لا تعنيك وقد تعود عليك بالمتاعب. ابتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة. أعمل ما تراه صحيحا و حب لغيرك ما تحب لنفسك. ‏ انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم.

العقرب

التغيير فى حياتك هو النقطة الفاصلة لأنك تهوى التغيير والتجديد. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك.

القوس

إذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا مولود جديد في العائلة. لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .

الجدي

النواحي العاطفية جيدة رغم ما ينتابها من قلق وزعزعة من وقت لآخر. قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع ذهبا حدق جيدا .

الدلو

عدم اكتراثك بعملك يجعلك غير حريص على الدخول في بعض المجالات التي تساعد على تحسين مهاراتك ومستواك في العمل فننصحك ببذل المزيد من الجهود لانك اذا واصلت طريقتك القديمة لن تكتسب أي خبرات إضافية. تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الحوت

انت قلق وتجد صعوبة في التركيز الا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا. لديك الطموح و الشجاعة عاليينو ستحصل على ما تصبو اليه. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك.



  • abraj 03-09-2015
  • abraj 24-07-2005
  • abraj 03-01-2007
  • abraj 13-07-2023
  • abraj 15-05-2021
  • abraj 21-08-2008
  • abraj 25-01-2024
  • abraj 31-04-2015
  • abraj 29-10-2007
  • abraj 18-11-2005
  • abraj 01-12-2023
  • abraj 19-09-2012