وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 22-05-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم . الاحوال الان تكاد تكون مستقرة فلا مجال – اذن – للقلق والشك والانشغال . انت لم تعد مهتماً الأن بالأفضلية.

الثور

ثمة شخص ينتظر منك الاهتمام به، حاول الاقتراب منه. الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية. الاهتمام بالصحة ضروري.

الجوزاء

قد تتعرض حياتك العائلية أو علاقتك الشخصية إلى تغيرات مفاجئة مما يؤدي إلى شعورك بالحزن والاضطراب . الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد. انت ايضا بحاجة الى شخص تتحدث اليه وتستمع الى نصائحه.

السرطان

يضيء القمر برجك ويجعلك محبوبا من قبل المحيطين بك ويحقق لك نجاحات مالية كبيرة. عائلياً لا تتسرع في اتخاذ القرار مهما كانت ضغوط الأهل كبيرة عليك. ان من احدى أهم الحاجات الكبيرة لديك هي الحاجة الى علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

الأسد

بمقدروك ان تضع اللبنة الأولى على طريق الحياة الناجحة والسعيدة. لاتستمر في المماطلة لان الجميع ينتظرون قرارك في عملية عالقة منذ زمن. إذا كنت تحب فاطرد كل العقبات من طريقك.‏ أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

العذراء

المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً. الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الميزان

تخرج اليوم في رحلة قد تحمل لك رياح التغيير. اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. لا تعتمد على حسن الظن دائما في علاقاتك مع الآخرين ولتأخذ حذرك .

العقرب

تنشطون في سفر قصير او تجرون بعض الاتصالات المفيدة يزور القمر برجك هذا يساعدك على صياغة ألفاظ جميلة تسعد الشريك وتزداد ثقته بك. لا تشعر بالإحباط واليأس عند أول تعثر فالرحلة طويلة والثبات هو سلاحك.

القوس

انه وقت مناسب جدا من اجل الحب . توقّع الفرص للرومانسية . الصدام مع الآخرين ليس ضرورة قصوى، بل تفاديه أفضل دائما.

الجدي

الضرورات تستوجب الطاعة، إن لم ترضخ لذلك فإن خطرا ما سيداهمك هناك رغبة تريد أن تحققها بأي ثمن. اليوم ستبرز بعض مواهبك المرحة

الدلو

تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة . انك تتخذ دائما موقفا حاسما في الأمور يجعلك لا ترحب بأي نصيحة من الآخرون. تعززون علاقتكم ببعض زملائكم

الحوت

في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق أحدهم يصل في الوقت لينقذك ويقدم لك العون.



  • abraj 22-03-2025
  • abraj 05-10-2004
  • abraj 29-05-2002
  • abraj 31-07-2015
  • abraj 28-08-2003
  • abraj 05-08-2016
  • abraj 04-08-2009
  • abraj 16-07-2016
  • abraj 18-05-2014
  • abraj 11-02-2003
  • abraj 15-11-2009
  • abraj 14-12-2002