عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 22-05-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

كن واثقاً من قراراتك أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب.

الثور

الضرورات تستوجب الطاعة، إن لم ترضخ لذلك فإن خطرا ما سيداهمك قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. والاجتهاد الشخصي يعرضك لأخطار من صنع الفضوليين، لا ذنب لك فيها.

الجوزاء

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء. عدم تسامحك يضر بكل شيء بالنسبة لك .

السرطان

ستعرض عليك هذه الفترة فكرة القيام بجولة الى مكان بعيد فافعلها لأنها ستفتح لك أبوابا جديدة . عندما لا تتعامل مع العلاقة بالاهتمام المطلوب تكون النتائج سلبية. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

الأسد

تمتلك القدرة على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين وان كانت آراؤك تختلف عنهم. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك . ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك

العذراء

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت انت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق .

الميزان

تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

العقرب

القمر يزور برجك وربما تجد حبا جديدا في حفل يضم الاقارب والاصدقاء. الحبيب بانتظار صوتك فلا تحرمه منه. يعتريك من قلق أحيانا عادي لكل من يسلك الدرب الصحيح ويحاول اثبات الذات بمجهوداته.

القوس

الحياة بدأت تمنحك بعضا من حقوقك، فخذها بلا حرج. انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة ولكن الآخرين غير مقتنعين بذلك. أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف وامض فيه لأنك لن تحظى بمثله بعد.

الجدي

أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم يمكنك استغلال افكارك المبدعة من خلال تطبيقها على المنزل. حاول أن تنظر الى الأوضاع من ناحية إيجابية.

الدلو

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك و ليس فقط أمام عيونك. عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها. ارتبط بعمل ما مهما كلفك الثمن.

الحوت

ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر قدرتك على انجاز أعمالك والمهام الموكلة إليك مذهلة وتثير اهتمام وتشجيع واعجاب من حولك .



  • abraj 30-09-2025
  • abraj 14-07-2008
  • abraj 20-12-2007
  • abraj 07-09-2016
  • abraj 20-01-2016
  • abraj 20-03-2006
  • abraj 16-05-2012
  • abraj 31-03-2019
  • abraj 20-05-2013
  • abraj 23-07-2023
  • abraj 22-06-2015
  • abraj 21-12-2003