بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 22-05-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

حاول أن تنظر إلى الأمام. مهنياً لا تنسَ مراجعة الأوراق المؤجلة فهي تحتوي أموراً لم تعد تتحمل التأجيل. التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك ستكون سبباً في ترددك واضطرابك فحاول ان تريح رأسك من كل الاوهام التى تطاردك .

الثور

حب للناس كما تحب لنفسك. نفوس الناس ليست صافية دائما، والأمور لا تخلو من الهوى. افتح قلبك.

الجوزاء

توقع الظروف والمصادفات السعيدة فهي تحدث دائما . والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر. عاطفيا هناك انتكاس لفترة بسيطة.

السرطان

عليك بالتروي والمصارحة لإعادة الانسجام إلى علاقتك العاطفية. الحبيب يقدم لك هدية مميزة. لا تخف رأسك في التراب كالنعامة فأنت من اشجع الأبراج وأكثرها قدرة على المواجهة، طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الأمل.

الأسد

يضيء القمر على حياتك الاجتماعية فيجعلها أقوى. لا تخلف مواعيدك أبدا. سريعا ما تنكشف الحيل والألاعيب .

العذراء

يشع نور القمر على برجك لذلك تكون متأكدا من مشاعرك وهذا يكون جيدا لحياتك العاطفية. النجاح لا يذهب مجانا لأحد كن واقعياً في تصرفاتك

الميزان

لا تدع الشعور بالقلق ينال منك . انتظر بشرى سعيدة هذه الفترة فأعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. الحب لن يغيب عنك يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب .

العقرب

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . عندما يضيء القمر برجك فإنك ســـــتكتشـــــف من هم الأصدقاء الحقـــــــيقيون. حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .

القوس

تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم .

الجدي

خلافات مع شريك حياتك، لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. بعد معرفة طويلة مع الشريك، يبدو أنكما متفقان على صدق المشاعر بينكما. ابتعد عن الغيرة وإلا جعلت الشريك يضيق بك ذرعا .

الدلو

الفلك يرى آن الانفراج قريب في كل شئ. عليك مناقشة الآخرين والاستفادة من آرائهم، ولاتكن متطلبا كثيرا بل ارضَ بما بين يديك وتقبل الواقع كما هو تنتهي الخلافات العاطفية.

الحوت

فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة وعاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية وتاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك. تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . تنهمكون في ادخال تعديل على ميزانيتكم



  • abraj 21-10-2019
  • abraj 04-08-2016
  • abraj 11-03-2006
  • abraj 21-11-2001
  • abraj 14-09-2002
  • abraj 16-10-2015
  • abraj 16-05-2017
  • abraj 11-06-2024
  • abraj 16-01-2017
  • abraj 06-05-2016
  • abraj 20-01-2011
  • abraj 13-02-2002