شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 22-06-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

عروض خاصة في التجارة تسمح لك بالاطلاع على منتجات جديدة. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة. الحظ يحالفك اليوم لذا حاول أن تستغل ذلك كثيراً وأن تختار الشخص المناسب لك .

الثور

الانفعال يسيء الى صحتك فلا تكن متهوراً لان الخسارة لا تقدر بثمن. حاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

الجوزاء

التذمر أمر لا تســـــــتطيع تحمــــــله على الاطلاق وهو يؤدي بك إلى الوحدة. دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. اليوم ترقب مفاجأه,أستمتع بوقتك فالحظ معك اليوم.أفعل ما تريد و لكن كن حذراً من تصرفاتك.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.أستمتع بكل شىء

السرطان

ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط. طبيعتك المتغيرة قد تسبب وجود نوع من الغيرة. مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة.

الأسد

تستطيع تنظيم الناس بصورة جيدة. أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏ حاول ان تريح رأسك من كل الاوهام التى تطاردك .

العذراء

عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة . انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة . نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية

الميزان

شخص مهم يساعدك على تطوير نجاحاتك. لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها. كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد.

العقرب

القمر يزور برجك ويجعلك محل اعجاب وتقبل من الاخرين بحيث يوافق الجميع على خطة الرحلة التي وضعتها. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. تصاب ببرد شديد من خلال خروجك اليوم لمكان ما خارج المدينة .

القوس

ننصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة . عدم تسامحك يضر بكل شيء بالنسبة لك . تفشي بعض المعلومات دون قصد حاول ان تكون أكثر تفهما للأمور.

الجدي

المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة. طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. أفكارك الخاصة بإعادة تنظيم منزلك ستكون رائعة إلا أنها قد لا تحظى بقبول من يشاركونك الإقامة فيه.

الدلو

مهنياً، لا تيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت ان الافكار الفاعلة والمهمة تحتاج الى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب? عاطفياً، تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. انتبه لنفسك. تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك.

الحوت

نشاطك المادي في ازدياد ولكن ببطء . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام .




abraj