افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 22-06-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

الطرف التاني ينتظر منك مبادرة لإيقاف الجمود الحاصل بالعلاقة ، حاول تكون ملتزم بعض الشيء ولا تحاول توجيه الانتقادات دائما. لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها. تصبح شخصا جديدا بعد القيام بتسريحة جديدة والتغيير في ملابسك .

الثور

أنت بحاجة إلى تعويض التأثيرات الثقيلة المؤثرة في كوكبك. خطط لقضاء المساء خارج المنزل مع الشخص الذي تحبه . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

الجوزاء

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة .

السرطان

يزور القمر برجك، ويمنحك دليلا على أن الناس المحيطين بك يفكرون فيك ويحبونك. عاطفيا سعيد مع الحبيب. لا تحاول ان تحبط نفسك اذا لم تتحقق جميع طموحاتك.

الأسد

انت حساس ولطيف مع الآخرين خاصة مع أحبائك ولكنك تنسى نفسك احيانا وهذا سيؤثر فيك . انت تعرف ما يفكر به الآخرون، حتى عندما يكون مختلفا عما تصرح به وهذا يساعدك في العمل والمنزل.. ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد.

العذراء

ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول. هذا يوم المفاجآت السارة منها والحزينة. اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل..

الميزان

تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. تجدون الاصدقاء يرغبون في التقرب منكم ومد يد العون المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك

العقرب

لا تقترف خطأ بحق الحبيب فهو أكثر الناس معرفة بخفايا شخصيتك. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. كن اجتماعياً.

القوس

عاطفياً، يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك. علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. كن حذراً في مصروفاتك. قد تشعر بالإحباط من الطريقة التي تتم بها الأمور في حياتك الشخصية.حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنس ان القناعة كنز لا يفنى.

الجدي

سيلومك البعض لأنك تملك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. عندما ترافق احد الاصدقاء في رحلة عمل إلى الخارج فإنه يجلب لك الحظ السعيد. ستعرض عليك هذه الفترة فكرة القيام بجولة الى مكان بعيد فافعلها لأنها ستفتح لك أبوابا جديدة .

الدلو

يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات. احذر من الأحلام من دون الافعال. إذا لم تكن تؤمن بالحب من النظرة الاولى فإنك ربما تغير رأيك الليلة.

الحوت

حاول مشاطرة الآخرين آراءهم. تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد، تتاح لك فرصة التقرب منه أكثر .



  • abraj 04-10-2001
  • abraj 25-04-2022
  • abraj 22-12-2016
  • abraj 20-10-2010
  • abraj 04-08-2018
  • abraj 26-11-2015
  • abraj 01-12-2018
  • abraj 22-04-2001
  • abraj 07-11-2016
  • abraj 18-01-2014
  • abraj 06-03-2008
  • abraj 08-12-2017