شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 22-10-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف. الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنس أن القناعة كنز لا يفنى. اهتم بصحتك واتبع برنامجا رياضيا.

الثور

ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . تخطط لكسب المزيد من المال في وقت فراغك . عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم.

الجوزاء

اعترف بأخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة. تحرّ من التفصيلاتَ اليوم . لا تمنح أي شخص ثقتك هكذا بسهولة.

السرطان

يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك. ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط. بدأ العد العكـــــسي لتــــــطور أعمالك اســــــتعد وكن جاهزا لقــــطف ثمار مشــــــاريعك التي طال انتـــــظارك لها.

الأسد

علاقة تحتاج الى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي، لا تهمل تلك العلاقة واعمل على تطويرها على الدوام . كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . نجاح في الاعمال وستتحمل اعباء واجباتك وتطلعاتك.

العذراء

اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق. يفتح لك الحب أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم.

الميزان

ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . اليوم تجد من السهل أن تجعل مشاعرك معروفة للآخرين. ما تجده اليوم صعب المنال قد يمسي قريباً في متناول يدك فلا تيأس بسهولة وتستسلم فوراً.‏

العقرب

عائلياً، تغيظك كالعادة أوامر الأهل فتقرر ان تدير الأذن الطرشاء مهنياً، تبحث عن آفاق جديدة وحسناً تفعل فالجمود والرتابة لا يلائمانك مطلقاً. يشتكي الحبيب من عدم استقرارك ويؤيده في ذلك الأصدقاء. المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية واذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاما طالما انتظرته أو سوف يتم إرساله إليك عبر رسالة.

القوس

حافظ على هدوء اعصابك لان العصبية لا تنفع في حل المشكلات العالقة. اجتماع عمل أو لقاء مع متعاونين تشعر في خلاله أن هناك أشخاصاً يحاولون إقناعك بوجهة نظرهم. ‏ كن حذراً

الجدي

يساعدك صديق قديم على شرح خطة تهمك كثيرا. لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

الدلو

فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . انت مستعد الآن كي تلعب لعبة الحياة وتفوز بها . قم ببعض التغييرات الجوهرية التي تحسن حالتك المالية.

الحوت

تذكر انه من طلب العلا سهر الليالي. عاطفيا اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب. ينصحك الفلك ببيع أو شراء أي ممتلكات تنوي التعامل بها من قبل.




abraj