بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 22-11-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. بمقدروك ان تضع اللبنة الأولى على طريق الحياة الناجحة والسعيدة. الإجازات أهم من العمل لضمان النجاح.

الثور

الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأقم اليوم علاقه حسنه مع شريكك لأنه سيفعل لك أشياء تحبها.لا تكون مغرورا بل كن سعيداً بما يحدث واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الجوزاء

كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها. هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا, كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد, كما انه يوجد هناك تغيير او حركة ترضيك ولكنك تحتاجين الى اللياقة اول الامر, اسعد ايامك : الاحد. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك.

السرطان

إخرج وتكلّم مع الناس. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . مشكلات عائلية في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر.

الأسد

على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . تنال الدعم الذي تحتاجه وتحصل على نتائج مشجعة في مشروعك. اسعد ايامك : الجمعة.

العذراء

اهتم اكثر بالشريك. صديق يكلمك بعد غياب. حاول الا تكون مغرورا.

الميزان

هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . أسبوع ملائم جدا جدا للقيام بأي تحرك يتطلب تجددا في الأعمال أو التنقلات الخارجية. تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك

العقرب

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. لا تقم في السر بأعمال تخجل أن يكتشفها الأهل الحصول على معلومات داخلية في العمل يساعدك كثيرا في تنفيذ خططك.

القوس

أحدهم سيطلب نصيحة منك، فقدمها من دون تردد. يمكنك استغلال افكارك المبدعة من خلال تطبيقها على المنزل. ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك.

الجدي

العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . تأتيك اليوم أحداث حاسمة وسريعة. تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير.

الدلو

خذ إجازة قصيرة . اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر أن الحظ رفيقك. أنت بحاجة إلى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

الحوت

تخلص فورا من أصحاب السوء. احذر العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. تتفاجئ بهدوء ورومانسية الشريك المفاجئة الحظ ليس معك اليوم تماما.



  • abraj 30-12-2012
  • abraj 20-02-2016
  • abraj 08-03-2020
  • abraj 13-10-2018
  • abraj 24-08-2012
  • abraj 24-01-2004
  • abraj 25-12-2001
  • abraj 06-09-2017
  • abraj 08-02-2019
  • abraj 09-09-2020
  • abraj 17-09-2019
  • abraj 02-04-2022