شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 22-12-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

سحرك مميز هذا الاسبوع وقادر على تحقيق المعجزات من دون أي مقاومة. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية . هدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

الثور

ستحصد ثمارا وفيرة قريبا. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك. كونوا أكثر صبرا أثناء التعامل مع المقربين.

الجوزاء

قرارات حاسمة واجراءات صارمة تتخذها هذا الاسبوع في سبيل تحسين امر يهمك كثيراً .‏ تحتاج إلى ما يرفع معنوياتك ويدخل إلى حياتك بعض البهجة والسرور . صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية .

السرطان

الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين . التحدث الصريح عن المال يمكن ان يجعلك تفوز باحترام الآخرين ودعمهم الذي تحتاجه حاليا. عاطفياً، يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك.

الأسد

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد هذا اليوم مناسب للحب الجارف. مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر.

العذراء

استغل طاقاتك اليوم بشكل جديد. فكن حذراً خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية تؤدى إلى نهايتك إن اتبعت أهواءهم. اليوم لا تضمن فيه نجاح استثماراتك ولا يفضل فيه أن تشتري أشياء للمدى البعيد.

الميزان

تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة, تجنب التوتر العاطفي. مفاجآت سارة و تغييرات لمصلحتك هدية ذات أبعاد وأهداف عاطفية. لا تنس مناسبات الأصدقاء للمجاملة.

العقرب

درجة نقاء الأجواء تعتمد على قدرتك على إدارة الأمور. انتبهوا اكثر الى صحتكم علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير.

القوس

ترتفع حرارة العاطفة لديك وتبدأ بالايمان بالحب من النظرة الاولى . جمالك وقوة إرادتك تشع على من حولك لتزيدك سحرا. عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في أن تسأل عن شيء ما لست متأكدا من دقتك في تقديره

الجدي

الاستقرار العاطفي من اهم المراحل. تجدون تعاونا من زملائكم. استمر في مساعيك الجيدة في العمل وبين الزملاء.

الدلو

اقض بعض الوقت مع الصغار اليوم. حظك اليوم مرتبط بالشمس. حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع .

الحوت

فكر و دقق مليا قبل إعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك. اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا. تتعرف الى أناس جدد قد يكونون الطريق الى الشريك. ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد.




abraj