شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 23-02-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة. حاول ألا تبالغ في التعبير عن مشاعرك لمن تحب. أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

الثور

تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

الجوزاء

لا بد من التخلي عن العصبية والتعامل مع الاخرين يكون بطريقة دبلوماسية . اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . أنت منفلت إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذا ما لم يعهدوا فيك.

السرطان

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. بإمكانك أن تثير اهتمام شخص تجده جذابا. لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك

الأسد

فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار. تمتلك موقفا إيجابيا نحو الحب. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق .

العذراء

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتلك البراعة في التواصل مع الناس وبالامكان اعادة بناء العلاقة الأسرية بالتدرج. لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل

الميزان

النشاط مفتاح التوفيق والنجاح الدائم، وهو طبعك الرئيسي فلا تتخل عنه هكذا ببساطة أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب البدء في تنفيذه على الفور . لا تدع من تحب يرهقك بطلباته.

العقرب

الحل في متناولك لكن المهم ان تقرر بت الموضوع. الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء . الغيرة عامل اساسي في اضطراباتك العاطفية.

القوس

المشاريع التي بدأت بها ستكلل بالنجاح. لا تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك.

الجدي

ركز على العمل وعلى الحصول على المال . احدهم يقف في طريقك محاولا عرقلة خطواتك فتجنبه ولا تنجر وراء كلامه. اذا كنت عازب تجد اليوم شخصا يضفي على حياتك جوا من المرح والسعادة.

الدلو

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع.

الحوت

لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود مهنيا حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك . عوضا عن الندم الذي انتهى به النقاش تحدث اليوم من جديد.




abraj