بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان |

يوم : 23-02-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

سافر في إحدى الرحلات الترفيهية. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. هذا يوم المفاجآت السارة منها والحزينة.

الثور

خوفك من إنشاء خلافات مع الآخرين يمنعك من أن تثق بشخص ما يقدم لك وعوداً كن أكثر ثقة فيه وستجده يفي بوعوده لك . تمتلك ثقة قوية بنفسك. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجوزاء

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك. العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏

السرطان

لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك. يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر. مهنياً لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة فما فيك يكفيك.

الأسد

لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء . الحاســــــة الســــــادسة تصدقك هذا الأســــــبوع وتلتقي أعز الناس

العذراء

ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك . قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

الميزان

قبل الغروب الذي تخشى مجيئه قد تصفو سماؤك، ويسرع الغمام الذي كدر حياتك إلى البعد العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . قد تصدر اليوم قرارات خاطئة تتعلق ببعض الأمور الخاصة بأعمالك

العقرب

انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد فحاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع. امضي في مشاريعك وأحلامك. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك، حيث سيتحسن مستوى مستقبلك المهني و حيث حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك.

القوس

أنت كثير الاعتماد على نفسك. تلتقي بأناس جدد وتقع في الحب من دون تخطيط. إن حماسك هذا الشهر لافت للنظر.

الجدي

أحدهم يزورك في البيت ويجلب الحظ السعيد. اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر أن الحظ رفيقك. مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر.

الدلو

أفتح قلبك لصديق وبح له بمشاعرك ومشكلاتك وستجد لديه مايسرك ويفرحك. أنت حساس فلا تنخرط بعلاقة حب عاجلة. خذ وقتاً أكثر من النوم الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك .

الحوت

ممارسة الرياضة مفيدة لتوازنك النفسي فلا تتحجج بالانشغال أو التعب. نجاح مهني مثمر. إذًا كنت أعزب فإن الوجه الجديد الذي تعرفت إليه من الممكن أن يكون مناسباً لك.



  • abraj 04-06-2001
  • abraj 09-10-2023
  • abraj 22-11-2006
  • abraj 20-03-2022
  • abraj 27-03-2000
  • abraj 28-08-2017
  • abraj 30-11-2023
  • abraj 03-12-2010
  • abraj 22-01-2015
  • abraj 28-10-2000
  • abraj 31-12-2011
  • abraj 02-03-2005