شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 23-03-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

ستحقق مكاسب مالية من خلال استثماراتك اذا اسرعت في التصرف. اليوم تدرك أشياء جديدة. أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية.

الثور

الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. تشعر أنك منجذباً أكثر فأكثر نحو الوحدة لا تدع الأفكار السيئة تراودك. تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك.

الجوزاء

كن مستعدا للقاء شخص مميز. ابتعد عن المجازفة. لا تكن قاسيا مع الشريك فهو بانتظار كلماتك.

السرطان

كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . لا تحاول الابتعاد عن طبيعتك الجيدة ببساطتها و رقتها و خفف من عنادك لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع

الأسد

كن إيجابيا في التعامل مع زملائك ولا تفرط في تقديم الثقة لكل من تصادفه. تطالب الناس بما لا تفعله بالمقابل، وتتهم الشريك بالبرود بينما انت أكثر برودة. النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

العذراء

قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء. أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. تبدو الحياة المنزلية وكأنها تحسنت بالنسبة اليك عليك ان تعرف بان الاختيار يكون صعبا احيانا.

الميزان

نصيحة من زميل عمل أو مسؤول تستحق الاهتمام.‏ مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر. سوف يكون زميلك متشوق لان يسرّك .

العقرب

عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار. بوادر طيبة في أفق حياتك تبشر بكل خير ونجاح على اكثر من صعيد في انتظارك. بدأ العد العكـــــسي لتــــــطور أعمالك اســــــتعد وكن جاهزا لقــــطف ثمار مشــــــاريعك التي طال انتـــــظارك لها.

القوس

يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. تبحث عن آفاق جديدة وحسناً تفعل فالجمود والرتابة لا يلائمانك مطلقاً.

الجدي

شركاء يساعدون في معاملات خارجية لا ترهق نفسك في الأعمال. أنت وحيد هذا اليوم وتصر على البقاء في عزلتك . اعلم ان الثقة عملة نادرة الان واعتقد انك لا تود ان تخسرها بكثير من الثرثرة.

الدلو

عاطفيا اذا كنت مرتبطا ففترة البعد بينكما طالت. تعززون علاقتكم باخ او جار . الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً.

الحوت

عندما تتفحص خطتك المتعلقة برحلة إلى الخارج تستفيد من سد بعض الثغرات . خطوات جيدة ومفيدة في عملك يرافقها نجاح وانسجام،. لا تبخل على أسرتك بالمزيد من البهجة والعطاء.




abraj