عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 23-07-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

قم بخطوة لحلحلة الوضع الساكن المقلق الذي تغرق فيه فالجمود عدوك والفلك يستغرب استسلامك التام. تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية تحدث إلى أصدقائك المقربين الذين سيتمكنون من مساعدتك وإرشادك .

الثور

قد تنهي عملا بشكل هادىء، الحب يدغدغ أحلامك. احفظ العهد الذي قطعته على نفسك للعائلة. تواجه تغييرات كثيرة ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك .

الجوزاء

انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف. القمر يزور برجك ويمنحك الإلهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك. افكار اليوم يجب تسجيلها على الورق للافادة منها في المستقبل

السرطان

لا تتجنّب الاختلاط بالعملاء أو الزّملاء . تستطيع الاشتراك في الندوات التي لن توسع مداركك فحسب بل دائرة معارفك أيضا. حافظوا على انجازاتكم القائمة .

الأسد

كن حذرا فغيرتك المبالغ بها قد تدمر علاقتك مع الشريك. إنس ما جرى بينك وبين الحبيب. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه.

العذراء

صحتك في تحسين مستمر. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا . لا تدع الندم يسيطر عليك

الميزان

لبتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة.السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.أنت شخصيه محبوبه و كريمه لماذا الوجه الكئيب تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.

العقرب

أنت عنيد ولست هادئا هذه الأيام بسبب ضغوط العمل والحياه مهما انتكست ماليا فإنك من النوع الذي تستطيع الوقوف مجددا على قدميك واستعادة خسائرك. لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب؟

القوس

تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد. ربما يصدم الناس الذين يظنون انهم يعرفونك جيدا بسبب قراراتك ومخططاتك الذكية.

الجدي

هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة. ‏تستطيع اليوم أن تساير أمورك بشكل جيد . ‏تنعم بنوع من الهدوء والسكينة التامة في منزلك خلال النهار والليل.

الدلو

تحديد الأهداف والأولويات يجب أن يكون محور هذه المرحلة من حياتك. ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج .

الحوت

تحب منزلك اليوم بشكل أكبر وتقوم ببعض التعديلات. يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه انتبه لعملك. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.



  • abraj 01-07-2006
  • abraj 10-05-2014
  • abraj 20-01-2014
  • abraj 07-02-2024
  • abraj 08-06-2022
  • abraj 09-06-2022
  • abraj 05-07-2017
  • abraj 12-07-2025
  • abraj 18-03-2013
  • abraj 08-01-2024
  • abraj 31-01-2012
  • abraj 07-05-2022