عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 23-08-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. الخطط التي يتطلب تنفيذها الكثير من المال يجب ان تسير بحذر وتعقل. تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور اهتم اكثر بالشريك.

الثور

الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق. يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات.

الجوزاء

‏تنعم بنوع من الهدوء والسكينة التامة في منزلك خلال النهار والليل. هذا اليوم ستبدأ النظر الى العالم بصورة جديدة. من يزرع المعروف يحصد الشكر

السرطان

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. امتنع عن الإفراط في الإنفاق على الأطفال أو الأنشطة الترفيهية وحاول ان تقدر غدر الزمان . أحد معارفك قرر أن يعتبرك صديقه وتجده يبدأ يتردد على منزلك كثيراً .

الأسد

عاطفيا ابتعد قليلا عن عنادك وتنازل قليلا عن كبريائك . طموحك الكبير مفتاح تحقيقك لمكاسب مادية ومهنية واسعة ولكن عليك التروي قليلاً. وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء .

العذراء

لا تتخذ أي خطوات بشأن علاقاتك الرومانسية وأجل أي تعهدات خاصة بذلك لوقت آخر. أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏ انتظر مكالمة من زميل عمل في عطلة نهاية الاسبوع لانها ستكون مهمة بالنسبة لك.

الميزان

انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن . ترغب في أن تؤجل بعض مشروعاتك وأعمالك. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.

العقرب

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. قد تبحث كثيراً عن وظيفة أفضل تسعد كثيراً إذا أمكنك تحقيق ذلك . ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك .

القوس

عاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية . ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. تلتقون اشخاصا ترغبون في ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم وبوجهة نظرهم .

الجدي

دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. التحدث الصريح عن المال يمكن ان يجعلك تفوز باحترام الآخرين ودعمهم الذي تحتاجه حاليا. الخروج مع الاصدقاء والترفيه عن النفس أمر جميل شرط ألا يؤثر على علاقاتك العائلية.

الدلو

فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . لا تدع حبك للهدوء يؤثر في حكمك. حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .

الحوت

كن واعيا لحاجات المقربين وتمتع بقضاء أوقات الراحة معهم حتى ولو على حساب عملك. تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسئ لك . ينقصك الهدوء والروية في تعاملك مع الاحداث والناس.



  • abraj 14-12-2008
  • abraj 29-02-2020
  • abraj 19-06-2024
  • abraj 29-07-2001
  • abraj 22-01-2011
  • abraj 23-12-2001
  • abraj 10-02-2017
  • abraj 13-12-2018
  • abraj 19-12-2010
  • abraj 15-07-2021
  • abraj 16-12-2020
  • abraj 26-11-2024