بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 23-08-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك. شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء . كونوا اكثر صبرا اثناء التعامل مع احبائكم .

الثور

قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. لا تضع أي دقيقة من هذا الوقت المميز.

الجوزاء

لا تحاول انجاز المستحيل. راقب جيدا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة صفاء وسعادة الشريك تنعكس عليك.

السرطان

حاول ان تقض وقت كاف في المسرح أو في ممارسة أي نشاط . انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات . اعترف بالذي يحدث واخرج.

الأسد

برجك من أشجع الأبراج وأكثرها صلابة وطموحا . الأمور التي كنت تخفيها ستعود لتلاحقك مرة أخرى. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

العذراء

أحد المقربين لك يبيت لك الغدر فانتبه منه وخذ احتياطاتك مع انه قد يكون يريد لك شيئا لمصلحتك ومن دون ان يدري هو نفسه. ثمة علاقة عاطفية تنتظرك قريبا. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.

الميزان

عائلياً، لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. الاهتمام بالصحة ضروري. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

العقرب

تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل. اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

القوس

قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية. تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . كن عادلاً ولا تعامل الحبيب بمثل هذه القسوة.

الجدي

يجب الالتفات أكثر إلى أهل بيتك رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماماً. قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك.

الدلو

مرحلة صعبة جداً في العمل ، والقرار الحقيقي هو المثابرة ليكون النصر هو حليفك لا تنتظر الشريك قد يأتي إليك بنفسه لأن انتظارك يبدو انه سيطول كثيرا في هذه الحالة. طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه.

الحوت

نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. الافضل ان تكون متسامحا. لا يجوز أن تحافظ على مشاعر الآخرين على حساب أعصابك وراحة بالك .



  • abraj 27-11-2000
  • abraj 01-10-2000
  • abraj 15-08-2015
  • abraj 10-09-2020
  • abraj 08-12-2006
  • abraj 13-11-2010
  • abraj 10-08-2025
  • abraj 04-09-2010
  • abraj 09-05-2007
  • abraj 06-04-2017
  • abraj 04-02-2013
  • abraj 05-03-2007