شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 23-09-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم. تجد وقتا للحديث ولقاء الأهل عاطفيا ستتكشف لك أمور كنت لا تعرفها من قبل يساعدك في ذلك أحد الأصدقاء . تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما أهملتها.

الثور

تسير خططك بشأن العمل والمنزل والمستقبل بشكل أسرع مما تخيلته. حاول أن تنظر إلى الأمام. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون .

الجوزاء

اختيارك لعمل جدير بالاهتمام سيعني وجود تحديات صعبة لك ولكنه يجعلك تقدم الافضل ماعندك . كن موضوعيا ولطيفا مع الجميع ولاسيما زملاءك في العمل ربما تضطرك الظروف الى اتفاق مادي لم يكن في الحسبان فحاولي الاقتصاد من الان.

السرطان

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل. حاول ان تهدأ وتستمع لشكوى والديك. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .

الأسد

الدورات التعليمية تحفزك الى النجاح. الحب يملئ حياتك الاسرية . نادرا ما تكون حزينا .

العذراء

إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها. ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح.

الميزان

لا تهمل نظامك الغذائي. أحدهم يزورك في البيت ويجلب الحظ السعيد. انت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

العقرب

أفكـــــارك صافية هـــــذا اليوم وتأثـــــير حبك قـــــوي للغاية ما يجعلك تـــــغير بعض علاقـــــاتك لتــــــكون مذهـــــلة. تذكر انه من طلب العلا سهر الليالي. تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة.

القوس

نشاطك محدود هذه الفترة فأفكارك المشوشة تمنعك من التركيز في أمور مهمة. القمر يزور برجك ويكشف عن وجود الكثير من الحب في علاقتك مع الشريك . أهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

الجدي

تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك . اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكن لا تفقد ثقتك بنفسك.

الدلو

عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم. حاول ان تريح رأسك من كل الاوهام التى تطاردك . حاول تخصيص بعض الوقت للأصدقاء والأقارب الذين لا تزورهم كثيرا.

الحوت

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا تدع الثروة أو الأمور المادية تؤثر في خيارك العاطفي، اليوم سيكون من السهولة بمكان لك أن تتخذ القرارات التي تحتاجها في المنزل. الحظ معك هذه الأيام.




abraj