بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 23-10-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء مما يدهشك أنت نفسك. خيالك الخلاق مفتاح نجاحك. لا تتهجم على من نصحك وكان لك العون في الماضي.

الثور

مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية.

الجوزاء

حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار, النواحي العاطفية جيدة رغم ما ينتابها من قلق وزعزعة من وقت لآخر, والمشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً, اسعد ايامك : الاربعاء هذا الشهر سيكون إيجابي جداً حيث أحداث مهمة ستكون مفيدة في حياتك الشخصية . وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.

السرطان

تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية . قد تختلف أنت وشريكك في العمل كثيرا لكن لا تدع ذلك يؤثر في العمل.

الأسد

لا تحاول الانتقام من الشريك لانه تركك. كن دقيقا في اختيار الأشخاص الذين سوف تمضي معهم . ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر.

العذراء

مسئوليات او اعباء او التزامات جديدة فكوني صبورة ولا تيأسي!! هناك شخصية هامة في حياتك تضطرب صلتك بها فحاولي التمسك بها, رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع, ولكن احذري متاعب الاهل او الجيران فحظك بالنسبة لهما قليل, اسعد ايامك : الخميس ستكون هذه الفترة شعبيا جدا وستقيم العديد من العلاقات الناجحة، اما على مستوى الحب فان سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل. يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك.

الميزان

النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر ، فكرة جيدة أن تستقبل زملاء عمل في بيتك أو خارجه . انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف . اذا فوجئت بالحبيب القديم في مكان عام أو حتى أثناء التسوق فلا تدع هذا يصدمك .

العقرب

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . هذا شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة والتفاؤل. قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء.

القوس

مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني اعتمد الرياضة.

الجدي

تحاول عقد هدنة مع الأهل لأنك مللت المشاكل والصراخ في وادي الطرشان. لأن لاحياة لمن ينادي.‏ أنت ترهق نفسك كثيراً وتحمل أكثر من بطيخة في يد واحدة الفلك ينصحك ويحذرك من ارهاق نفسك.‏ تمتلك القدرة على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين وان كانت آراؤك تختلف عنهم.

الدلو

يمكن تحقيق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية. ستتمكن من اقتراض الأموال من أجل الاستثمار. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك لاتنس أنه عند الامتحان يكرم المرء أو يهان. خصص جهودك للترفيه البدني.

الحوت

تمتّع بالمحبة. يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأن النجوم تمدك ببريقها و سحرها . يبدو انك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق.



  • abraj 01-06-2021
  • abraj 27-02-2014
  • abraj 04-10-2023
  • abraj 20-05-2004
  • abraj 27-04-2011
  • abraj 25-05-2003
  • abraj 06-03-2002
  • abraj 19-03-2024
  • abraj 16-09-2005
  • abraj 05-11-2016
  • abraj 06-11-2002
  • abraj 01-09-2005