وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 23-11-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

تتلقى هدية ثمينة. لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة لعملك. حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار.

الثور

إخرج وتكلّم مع الناس. تواجه مشكلة شائكة عليك حلها من دون تأخر. تحصل على أغلى أمانيك.

الجوزاء

في العمل تجنب العناد و الطمع فهذا قد يؤثر على مستوى عملك. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.

السرطان

اعلم ان لكل شيء أوانه عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الأسد

أحدهم يزورك في البيت ويجلب الحظ السعيد. حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بافراد العائلة . ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول

العذراء

ستصبح حياتك المهنيّة أكثر سهولة. تتعرف على شخص من برج الأسد. المكالمة التليفونية التي أتت من شخص غير متوقع تنطوي على الكثير في حياتك العاطفية.

الميزان

بمقدروك ان تضع اللبنة الأولى على طريق الحياة الناجحة والسعيدة. لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تردد أنت شخص صلب وتتوقع من الآخرين أن يتعاملوا معك على نحو جدي وواقعي.

العقرب

الفلك ينصحك بالتوقف عند هذا الحد في علاقتك العاطفية . تأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة. النشاط مفتاح التوفيق والنجاح الدائم، وهو طبعك الرئيسي فلا تتخل عنه هكذا ببساطة

القوس

كن حذرا في التعامل مع من تحب. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية .

الجدي

عاطفيا اذا كنت مرتبطا ففترة البعد بينكما طالت. يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه. انتبه لعملك. أنت ناجح مهنياً ولكن مشكلتك تكمن في عفوية لسانك المبالغ بها.

الدلو

تستطيع ان تصبح الآن جزءاً من علاقة عاطفية رائعة وهذا يقوي ثقتك بنفسك الى حد كبير. يتضح لك ان احدهم ليس كما كنت تتخيل. تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة.

الحوت

القمر في برجك ويساعدك على فهم مشاعرك . شخص ما تعيش معه قد يشعر بإهمالك التام. لا تستهين اليوم بأمورك البسيطة حتى لا تتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها



  • abraj 24-12-2025
  • abraj 21-05-2005
  • abraj 27-12-2010
  • abraj 20-08-2003
  • abraj 24-06-2000
  • abraj 29-04-2005
  • abraj 23-01-2009
  • abraj 07-05-2018
  • abraj 10-02-2022
  • abraj 20-05-2025
  • abraj 23-02-2023
  • abraj 22-10-2007