وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 24-01-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

الدافع لاكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ الحظ معك هذه الأيام. لا تقع فريسة التسرع لأن هذا سيقودك إلى مشاكل انت في غنى عنها.

الثور

حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب. حب للناس كما تحب لنفسك. تطوراً كبيراً في علاقتك الغرامية تحدث اليوم .

الجوزاء

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

السرطان

أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك، حيث سيتحسن مستوى مستقبلك المهني و حيث حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك.

الأسد

أمورك المالية تشهد تحسنا مستمراً. تستطيع أن تستخدم طاقتك لإنجاز الكثير في العمل وفي المنزل. التعرف إلى أصدقاء جدد يساعدك في تجاوز بعض الإحباطات.

العذراء

يزداد غضبك كثيرا ويخرج عن حد التحمل اذا دخلت في مجادلات مع افراد عائلتك. ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق عليك بالتفكير في خطط جديدة وحاول ان تقترب اكثر من افراد اسرتك.

الميزان

لا بأس بالمزيد من التسلية والترويح عن النفس. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . لا تتردد في وضع إضافات على منزلك.

العقرب

تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى أنه لا يزال هناك الكثير أمام العلاقة. تملك الكثير من الأفكار الخلاقة التي ستعود إليك بالمال الوفير إذا عرفت كيف تستغلها على نحو صحيح. إذا كنت تسعى لمركز افضل حاول رسم الخطط اللازمة وكسب مودة الآخرين .

القوس

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار. خلافات حول ميراث قد تتطور وهناك أخبار تحمل البهجة للأسرة.

الجدي

عاطفيا تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك . تخوض نقاشا مع احدهم حول امورك المالية تخرج منه بنتيجة مرضية

الدلو

دع قلبك يقرر وأعط عقلك إجازة في الوقت الحالي. ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . تمتلك الصفات التي تجعلك تعيش أسلوب حياة صحيا.

الحوت

امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر. تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد. بوادر الخير لا تبدو قريبة.



  • abraj 08-05-2001
  • abraj 26-01-2005
  • abraj 08-03-2003
  • abraj 09-11-2023
  • abraj 14-10-2023
  • abraj 13-11-2011
  • abraj 01-03-2025
  • abraj 05-03-2004
  • abraj 18-10-2017
  • abraj 18-11-2012
  • abraj 11-02-2021
  • abraj 13-12-2022