شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 24-02-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

بوادر طيبة في افق حياتك تبشر بكل خير ونجاح على أكثر من صعيد في انتظارك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات في العمل . النشاط لن يفارقك هذه الفترة .

الثور

حاول ان تبقى هادئا عندما يغضب الآخرون. ستكون الفائز اذا كنت واضحا وصريحا مع رئيسك في العمل. صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك.

الجوزاء

يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة. يأتيك الحظ مع شخص من برج الأسد. الحاسة السادسة القوية لديك تخبرك ما الذي يزعج أحد الاقرباء.

السرطان

استمع الى صوت الضمير و ابتعد عن الافكار السوداء التى ستكون تاثيرها سلبى عليك. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت

الأسد

قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم. لا تكن أنانياً وانظر لمن يحبك ويتمنى لك الخير دون هدف ومطلب .

العذراء

استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . يجب عليك زيادة دخلك بشكل أو باخر لكن ليس عن طريق استثمارات كبيرة.‏ العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه .

الميزان

عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . لا تثر المتاعب مع الحبيب. الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك .

العقرب

مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر. يوم مناسب لزيارة مريض من بالعائلة الى الطبيب . سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث إنك ستتمكن من فرضها على الجميع.

القوس

تجنب التوتر العاطفي. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية . شخص ما تعيش معه قد يشعر بإهمالك التام.

الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. عاطفياً كفاك تحايلاً على الحبيب لغرض ما فى رأسك. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت.

الدلو

المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك لا تحاول انجاز المستحيل. رسالة من خارج المدينة تسعدك.

الحوت

ستصبح حياتك المهنيّة أكثر سهولة. لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك فكن أنت وحسب. تحتاج إلى التعرف الى مفاهيم جديدة.




abraj