شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 24-03-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

حاولي الا تفشي اسرارك للاخرين, نشاطك المادي في ازدياد ولكن ببطء فحاولي زيادة نشاطك وطَرق جميع الابواب والسبل للوصول الى هدفك, ولا بد من التخلي عن العصبية, والتعامل مع الاخرين يكون بطريقة دبلوماسية تتفق مع اهدافك, اسعد ايامك : الثلاثاء. اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات . هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة.

الثور

بعد ان بدأت الثقة المتبادلة بين الشريكين تتزايد ينعكس ذلك ايجابا على الحب. اقتراحك او مشروعاتك الجديدة تصادف نجاحا واستقرارا وهدوء!! ربما تضطرك الظروف الى اتفاق مادي لم يكن في الحسبان فحاولي الاقتصاد من الان, تعاون في محيط الاهل والاقارب او الاصدقاء وسيكون هناك انجاز كبير!! هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد, اسعد أيامك : الاحد سوء الفهم في التواصل بينك وبين شخص ما يسبب لك بعض المشكلات قبل أن تستطيع إصلاح الأمور.

الجوزاء

انتبهوا أكثر إلى صحتكم أو صحة قريب لكم. ناقش إمكانية إعطاءك المزيد من المسؤولية في عملك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ، ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق .

السرطان

عاطفيا فأحوالك عظيمة ومن يرَ السعادة التي تغمرك يدرك أنك تمضي شهر عسل جديداً. لا تعامل الاهل بانفعال وغضب. لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.

الأسد

تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور اهتم اكثر بالشريك. مزاج الناس مشكلتُهم هم قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت . ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم .

العذراء

استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. كن متيقظاً لما يجري حولك, مشكلة عاطفية عابرة تستطيع حلها بصبرك و خبرتك.تقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع .

الميزان

الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك . لا تعتمد على الوعود القائمة عسى الجرح الذي يدينك أشوفه عنك يبعدني أنا اللي أكرهك .. وأحبك .. شعورٍ صعب تفسيره.لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات.

العقرب

عاطفياً، لا بأس بمجاراة الحبيب في ترويه رغم أنك تفضل الانطلاق. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً القمر يزور برجك ويمنحك الإلهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك.

القوس

فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل . شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. يوم متعب على صعيد العمل وتسرعك الدائم يسبب لك أزمات أنت في غنى عنها.

الجدي

احتفظ بمشاعرك لنفسك منعا للاحراج. اتصل بالحبيب. فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة وعاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية وتاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك.

الدلو

إذا لم تكن تؤمن بالحب من النظرة الاولى فإنك ربما تغير رأيك الليلة. عندما يضيء القمر برجك فإنك ســـــتكتشـــــف من هم الأصدقاء الحقـــــــيقيون. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً.

الحوت

افكار اليوم يجب تسجيلها على الورق للافادة منها في المستقبل.‏ خلافات مع شريك حياتك. هنالك حلّ لكل لغز.




abraj