وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 24-03-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

الظروف الغامضة في العمل تصبح اكثر وضوحا. تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه. عاطفيا تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة أكثر ثباتا.

الثور

يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل. كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك. اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية.

الجوزاء

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. ستحظى بالكثير بدون تعب.

السرطان

حبيبك بحاجة إليك فلا تتركه ينتظر كثيرا. توجد لديك رغبه غامرة لشىء او اشخص معين ستجده امامك وعنده نفس الرغبة فقط انتظر لانه حانت قريباهذه اللحظة. ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة.

الأسد

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل.. لا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك حتى لا تسئ الى الصورة المرسومة عنك فى اذهانهم .

العذراء

هنالك حلّ لكل لغز. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . مشكلات خاصة باستثماراتك المالية تجعلك شديد التوتر.

الميزان

ابتعد عن المجازفة والخطوات غير المحسوبة. وتطمح لجعل العالم الذي تعيش فيه مكانا أفضل للجميع. هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

العقرب

تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تحسن من خلاها وضعك. كن أكثر تعقلاً وبخاصة عند التعامل مع أشخاص من العمل. ضع حد معين لمصاريفك وحاول ألا تتعداه. مشاكل مع شريك الحياة تؤدي إلى الانفراد والعزلة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء. مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه .

القوس

يتراكم العمل لديكم اكثر من المعتاد . اعمل على معالجة الأمور بصبر. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.

الجدي

نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي.. جميع الناس يستمعون ويحترمون ما تقول بمن فيهم رئيسك في العمل القاسي الطباع. اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية .

الدلو

لا تهمل أية نصيحة قد يقدموا على إعطاءك إياها، الصحة جيدة وعلاقتك العاطفية فيها الكثير من المشاطرة بينك و بين الشريك اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. لم العجلة كن صبوراً ودع الوقت يحقق ما عجز تسرعك عن اتمامه. قد تضطر الى تأجيل امر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك.

الحوت

لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. قد يعرض عليك صديق مركزاً فى عملك يتطلب قدرة وتفرغاً فلا تتردد لأن منافعه كثيرة. تطوراً كبيراً في علاقتك الغرامية تحدث اليوم .



  • abraj 31-08-2018
  • abraj 17-02-2018
  • abraj 26-03-2018
  • abraj 05-05-2007
  • abraj 12-08-2025
  • abraj 02-12-2023
  • abraj 12-05-2023
  • abraj 22-05-2013
  • abraj 24-03-2001
  • abraj 08-01-2013
  • abraj 31-12-2004
  • abraj 21-07-2008