شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 24-04-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

كن أكثر توازنا. تكون اليوم أكثر ادراكا لطرق جديدة ومتقدمة في العمل. تملك ثقة كبيرة بالنفس وتحصد النجاح في الاعمال الصعبة.

الثور

عندما ترافق احد الاصدقاء في رحلة عمل إلى الخارج فإنه يجلب لك الحظ السعيد. الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك .

الجوزاء

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك. الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس. يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.

السرطان

الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد. قد تتعرض حياتك العائلية أو علاقتك الشخصية إلى تغيرات مفاجئة مما يؤدي إلى شعورك بالحزن والاضطراب . لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

الأسد

الانفعال يسيء الى صحتك فلا تكن متهوراً لان الخسارة لا تقدر بثمن. عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين. لا تتردد في وضع خططك موضع التنفيذ هذا الاسبوع، احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها.

العذراء

تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء تنجحون في اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. ثمة مغامرة رائعة في عطلة نهاية الاسبوع.

الميزان

ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة. تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي. قد تكون اليوم في حالة من الحب.

العقرب

تمتلك مستوى عالياً من الثقة لذلك تستطيع البقاء هادئاً . لاتقحم نفسك من جديد في مشكلات غيرك، من ناحية اخرى التغيير الذي تمر به هذه الايام ينعكس عليك خيراً واشراقاً.‏ أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا خطر

القوس

انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل ولذلك لا تدع أحداً يهز من ثقتك بنفسك. تظل الامور المالية تشغل فكركم خاصة تلك التي لها علاقة بشراكة او تعويض أمورك المالية تشهد تحسنا مستمراً.

الجدي

أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. تكره الارتباط وأنت صاحب خيال خصب يميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلا في المستقبل. أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون تجرأ وانطلق نحو الأمام .

الدلو

كونك قادرا على التحدث مع الناس الذين يهمونك كثيرا في حياتك، بدلا من اخفاء مشاعرك. النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك وقريبا ستشهد امورك المالية تحسناً ملحوظا . أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

الحوت

إنك تقوم بالصواب حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. لاتستمر في المماطلة لان الجميع ينتظرون قرارك في عملية عالقة منذ زمن. إذا كنت تحب فاطرد كل العقبات من طريقك.‏




abraj