شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 24-05-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏ تمتلك ثقة زائدة لتوجه العاطفة حيث تريدها أن تسير. يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل.

الثور

تحل بالصبر والعزيمة. مبلغ من المال يصل إليك عن طريق ميراث او جائزة. يوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الجوزاء

لا تقلق كثيرا بشأن ما يعتقده الآخرون. سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد . قد تلتقي شخصا قديما في ذاكرتك ولكن ضحكاته لاتزال عالقة في ذهنك ويمكن أن يقول لك كلمات تلمس أوتار قلبك.

السرطان

ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع أدائك بدلا من ان يتقدم. يجب ان تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. مهنيا، سفر يلوح في الافق ويلون حياتك المهنية المليئة بالارقام. عاطفيا، انت متفلت الى اقصى الحدود والجميع متنبه لهذا الفلتان الذي لم يعهدوه فيك.

الأسد

أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. الحب لايزال يملأ حياتك لا تشتري أول ما تقع عليه عيناك فقد تجد ما هو أفضل إذا انتظرت قليلاً .

العذراء

ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. كن حذرا في نصيحتك. هذا شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة والتفاؤل.

الميزان

هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . تعززون علاقتكم باخ او جار . المناسبات الاجتماعية هى رفيقك، وستحظى بالكثير بدون تعب.

العقرب

تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك. حاول ان تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة . أنت محظوظ والكل ينظر إليك نظرة حسد.

القوس

اليوم ترقب مفاجأه,أستمتع بوقتك فالحظ معك اليوم.أفعل ما تريد و لكن كن حذراً من تصرفاتك.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.أستمتع بكل شىء أفراد أســــــرتك فهم مستعدون لتلـــــــبية جميع طلباتك. عندما تسمع الكلمات العاطفية امامك عليك ان تعرف في الحال ما هو الجواب الذي يجب ان تقوله.

الجدي

الحذر واجب لكن العمل أفضل. مهنياً مفاجأة سارة تنتظرك وتنقذك من الهموم التي تثقل كتفيك. سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع .

الدلو

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏

الحوت

لا تمنح أي شخص ثقتك هكذا بسهولة. عليك أن تكون واعيا لتصرفاتك مع أصدقائك. مع أنك حساس إلا أنك ميال للعب بالنار، فلماذا هذه العدوانية تجاه ذاتك




abraj