الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 24-07-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

عاطفياتشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. كن صبورا وواسع القلب لأن ذلك مهم اثناء التعامل مع الناس. ثمة شخص ينتظر منك الاهتمام به، حاول الاقتراب منه.

الثور

تعاون مع الأقارب. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به.

الجوزاء

استعد هناك أكثر من مفاجأة مهيأة من قبل الحبيب فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة وعاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية وتاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل .

السرطان

أنت عصبى كثيراً مع الحبيب إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذه العصبية التى لم يلحظوها فيك من قبل. لا تكن متهوراً هذه فرصتك للفوز بقلب الحبيب، أنت المفضل ولكن عليك التصرف بسرعة

الأسد

علاقة عاطفية جديدة تسعد أيامك. مهنيا، زن كلماتك واضبط عفويتك فعملك يتطلب دبلوماسية وسلاسة. ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه .

العذراء

كن متسامحاً . رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات .

الميزان

لا تهمل علاقة عاطفية بحاجة إلى اهتمام. الحصول على فرص جيدة لا يعني التنكر للماضي. انتبه من عدم اخلاص احد المعارف.

العقرب

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. الصداقات التي ستقيمها ناجحة . أمور ضرورية لحياتك حاول أن تحققها.

القوس

تنجحون في تعزيز علاقتكم باخ او جار الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة ، الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل

الجدي

مهنياً ننصح لك بإجازة قصيرة تعود بعدها بحماسة أكبر للعمل ولكن إياك أن تقضيها وحدك. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . من المحتمل أن تعاملك المتشدد إزاء المال سيؤدي إلى نفور الآخرين منك.

الدلو

كن هادئا في عواطفك، كثرة العتاب لا تنفع. منكم من يحصل على هدية او جائزة. اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق.

الحوت

قسوة قلبك قد تجعلك تخسر الحبيب تعامل معه بالجانب المرن والجميل . أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.



  • abraj 11-03-2004
  • abraj 28-01-2015
  • abraj 07-01-2022
  • abraj 20-07-2013
  • abraj 07-04-2013
  • abraj 16-06-2018
  • abraj 28-07-2017
  • abraj 19-09-2013
  • abraj 21-02-2013
  • abraj 29-10-2010
  • abraj 18-02-2016
  • abraj 23-01-2017