الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 24-09-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية لا تنصت لهم . إذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا.

الثور

في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . أخبار سارة تأتيك اليوم وتسعدك بها كثيراً حيث أنك قد تسمع أن الحكم في قضية رفعتها من قبل جاء في صالحك. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

الجوزاء

ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها . عليك أن تجعل العائلة تشعر أنها مهمة بالنسبة إليك وتعتبر في قمة أولوياتك.

السرطان

تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين عنكم خذ قسطا وافيا من الدعة والاسترخاء فمعركتك المقبلة في الحياة شاقة. لا خير في القول إلاّ مع العمل

الأسد

سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏ اعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الامام .

العذراء

ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. الفرصة تأتي مرة واحدة ولا تتكرر. يمكن طرح ما لديك من افكار وستجد الكثيرين حولك يؤيدونك في تلك الأفكار.

الميزان

النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب . هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه حاول الابتعاد عن العصبية .

العقرب

عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا . قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

القوس

حياتك الروتينية المتكررة هي السبب المباشر في الضيق والضجر الذي تشعرين به فجددي حياتك, الامور الصحية ما زالت جيدة الا ان القلق والاضطراب والعصبية تسيطر عليك, النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح, اسعد ايامك : السبت كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر ستخسر أجمل زهرة الحب الحقيقي. لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم .

الجدي

ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي. لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. رسالة من خارج المدينة تسعدك. تجد وقتا للحديث ولقاء الأهل عاطفيا ستتكشف لك أمور كنت لا تعرفها من قبل يساعدك في ذلك أحد الأصدقاء .

الدلو

تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. عندما تحاول تغيير ديكور احدى الغرف يقودك الى اكتشاف مفاجئ. عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف.

الحوت

علــــيك أن تقوم بالخيار المناســــــب. منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة او حفل . المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة .



  • abraj 01-09-2021
  • abraj 05-04-2003
  • abraj 11-02-2004
  • abraj 19-10-2000
  • abraj 25-07-2016
  • abraj 11-10-2009
  • abraj 05-09-2020
  • abraj 29-07-2007
  • abraj 21-04-2003
  • abraj 31-02-2005
  • abraj 10-02-2023
  • abraj 05-04-2004