عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 24-09-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

الرخاء قد ينتهي سريعاً من دون انذار. رغم النفقات ثمة فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل اضافي . نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

الثور

اكتشفت سهواً أنك نقضت بعض الاتفاقات ولكنك ستستطيع أن تصلح تلك الأمور . تحصل على خبر مهم تكون أفكارك ممتازة و تشارك في نشاطات عامة . الحظ يكون معك اليوم .

الجوزاء

ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم. يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر. منكم من يبدأ علاقة عاطفية جديدة

السرطان

اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات . لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون. الأطفال ينشئون طابع من المرح والسعادة، لذا شاركهم في أمورهم .

الأسد

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. ستعرض عليك هذه الفترة فكرة القيام بجولة الى مكان بعيد فافعلها لأنها ستفتح لك أبوابا جديدة . العقلانية التي تتميز بها لا تظهر واضحة هذه الايام.

العذراء

لاتقلق فكل شيء يتم على ما يرام.‏ علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. تستطيع أن تستخدم طاقتك لإنجاز الكثير في العمل وفي المنزل.

الميزان

علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. كن حذراً في مصروفاتك. قد تشعر بالإحباط من الطريقة التي تتم بها الأمور في حياتك الشخصية.حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. حاول تشجيع طفل في العائلة يتمتع بمواهب رياضية غير عادية.

العقرب

الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولاتنسى ان القناعة كنز لا يفني. قد تلتقي مع شخص قديم في ذاكرتك ولكن ضحكاته ما تزال عالقه في ذهنك أوتار قلبك قد تنهي عملاً بشكل هادئ. لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

القوس

النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت يتعمق فهمك للحياة. عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع تتمتع بحظ و فرص ممتازة.

الجدي

حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الدلو

على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليو.م لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث .

الحوت

قرر من اليوم ما سوف تفعله بالغد، فالتخطيط المسبق من عوامل النجاح لجميع الأعمال. عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء. حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك .



  • abraj 27-05-2017
  • abraj 28-09-2010
  • abraj 06-09-2003
  • abraj 26-08-2024
  • abraj 09-05-2011
  • abraj 01-07-2012
  • abraj 25-12-2005
  • abraj 27-05-2002
  • abraj 01-08-2023
  • abraj 29-01-2005
  • abraj 01-12-2014
  • abraj 22-11-2006