بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 24-10-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

خطط العائلة التي كنت قد وضعتها على الرف تستطيع أن تحركها الآن. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. هناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها من المحن

الثور

هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية . ابتسم ولاتفكر بالسيئات، والفلك يؤكد لك ان الخير ينتظرك رغم ان الاجواء لاتوحي بالانفراجات. عليك بالتفكير في اولوياتك ابتعد عن كل ما يلهيك عن تحقيق اهدافك السامية.

الجوزاء

أنت مزاجي ومتقلب الرأي فحاول أن تتخلص من هذه العادة. أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب معالجته على الفور. السفر والرحلات القصيرة يحوزان جانبا كبيرا من اهتماماتك.

السرطان

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . الدافع لاكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ حاول التغلب على التقلبات العاطفية والعثرات عن طريق الحوار الهادف والصريح.

الأسد

الحصول على معلومات داخلية في العمل يساعدك كثيرا في تنفيذ خططك. اقفل الباب الذي تأتي منه الريح من دون تأخر لئلا تقلقك العاصفة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

العذراء

تتمتع بطاقة كبيرة وثقة عالية بالنفس، وكلما كبرت التحديات، كان أداؤك افضل. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي.

الميزان

هناك بعض المشاكل في حياتك ولكن بصبرك وتفانيك ستتخلص منها. عندما تسمع الكلمات العاطفية امامك عليك ان تعرف في الحال ما هو الجواب الذي يجب ان تقوله. من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة.

العقرب

حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل. ترقّب غيرة ممن حولك. عليك بالتفكير في خطط جديدة وحاول ان تقترب اكثر من افراد اسرتك.

القوس

تلتقي مع صديق تتعمق علاقتكما فيما بعد. بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك. نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

الجدي

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط. الصدام مع الآخرين ليس ضرورة قصوى، بل تفاديه أفضل دائما.

الدلو

خلاف مع احد الاصدقاء سيكون موضع اهتمامك وقلقك فحاول ان تتفهم الموقف . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة

الحوت

رقم الحظ 40 يوم السعد السبت الفلك يرى آن الانفراج قريب في كل شئ. القلق ســـــــوف يدفعك إلى التصـــــرف بشكل غير ســـــــليم



  • abraj 18-07-2016
  • abraj 03-11-2022
  • abraj 17-05-2019
  • abraj 04-04-2010
  • abraj 29-08-2023
  • abraj 16-07-2016
  • abraj 05-10-2007
  • abraj 02-03-2005
  • abraj 01-06-2022
  • abraj 11-01-2023
  • abraj 06-07-2010
  • abraj 25-08-2007