بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 24-12-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تكن شديد التشاؤم دع الأمور تسير كما جاءت وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده. تملك الشجاعة المناسبة كي تفصح عن انك مهتم بشخص يعني لك الكثير.

الثور

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ. أنت جامح في عواطفك ولكنك لا تصرح بها على الاغلب أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية.

الجوزاء

عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية . تقرر أن تخوض معركة صعبة والاستمرار فيها حتى بلوغ النصر تبذلك ما تستطيعه من جهود وتتضاعف حيويتك. برجك من أشجع الأبراج وأكثرها صلابة وطموحا .

السرطان

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك و ليس فقط أمام عيونك. تقبل الواقع بروح رياضية وحاول أن تنظر إلى الأمام قد تكون الليلة من اكثر الليالى للذكرى

الأسد

عندما تطور مهاراتك العملية فإن ذلك يعود عليك بالفوائد الكثيرة. تحتاج للتعرف الى مجالات ومفاهيم جديدة اجر مناقشات خاصة بشأن الامور المادية والمحاسبة والاعمال الفكرية. قم بخطوة ايجابية الان.

العذراء

انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء. ابتسم ولاتفكر بالسيئات، والفلك يؤكد لك ان الخير ينتظرك رغم ان الاجواء لاتوحي بالانفراجات. تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية.

الميزان

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك. اعترف بالذي يحدث واخرج.

العقرب

تعيش اوقات فرج واستقرار. الحظ يفتح ابوابه لك. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.

القوس

النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك وقريبا ستشهد امورك المالية تحسناً ملحوظا . قد تنهى عملك بشكل هادئ. ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

الجدي

لا تتردد في الاتصال بأفراد عائلتك فهم يحبون ذلك. عاطفياً، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً. الطرف التاني ينتظر منك مبادرة لإيقاف الجمود الحاصل بالعلاقة ، حاول تكون ملتزم بعض الشيء ولا تحاول توجيه الانتقادات دائما.

الدلو

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. تشعرون بفقدان الكثير من نشاطكم المعهود البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الحوت

ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع أدائك بدلا من ان يتقدم. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. لا تقلق كثيرا بشأن ما يعتقده الآخرون.



  • abraj 30-10-2001
  • abraj 26-07-2021
  • abraj 02-03-2025
  • abraj 10-08-2025
  • abraj 13-12-2025
  • abraj 22-01-2007
  • abraj 13-04-2022
  • abraj 24-09-2012
  • abraj 13-01-2022
  • abraj 09-05-2003
  • abraj 28-04-2023
  • abraj 30-02-2011