بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 25-01-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

الآخرون هم مصادر طاقة لك. يمكنك أن تتعلّم الكثير. طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .

الثور

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة. عاطفيا، الشريك بعيد عنك وكل هذا بسببك انت، فاتصل به. عاطفيا تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة.

الجوزاء

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . عليك اعادة شحن طاقاتك تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك .

السرطان

أنت كثير الاعتماد على نفسك. عائلياَ لا تشد الحبل كثيراً فهو يكاد ينقطع مع أحد أفراد أسرتك. أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

الأسد

تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة. أنك تشعر بضغوط شديدة وقلق على كبار أفراد العائلة. التعلم يصبح أسهل من السابق.

العذراء

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. عندما تسمع الكلمات العاطفية امامك عليك ان تعرف في الحال ما هو الجواب الذي يجب ان تقوله. تشعر برغبة في الانطلاق لكنك تحسب الف حساب للمحيطين بك قم بواجبك على أكمل وجه تجاه العائلة وإلا شعرت بالندم.‏

الميزان

في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا . الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك . اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة

العقرب

اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا. النجاح لا يذهب مجانا لأحد ما أغرب أن تتحول عن طبيعتك وتصبح قاسيا صعب المدراس، عد إلى طبيعتك كي لا تفقد لقب نبيل، لا تهمل استشارة الأسرة فهي خبيرة بالأمور التي تزعجك.

القوس

الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى، ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس. اعترف بالذي يحدث واخرج. توعك صحي.

الجدي

مهنيا تفكر في الإجازة السنوية أكثر من العمل ذلك لأنك مرهق من جراء ضغوط الاشهر الماضية. إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار.

الدلو

استغل انضباطك في تحويل الأمور بالشكل الذي ترغب فيه حاول ان تكون أكثر قدرة ونشاطا . علاقتك العاطفية ستكون مميزة. السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، أنتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط فهذا ليس الطريق الصحيح الآن.

الحوت

تتمتع اليوم بجاذبية طاغية نحو الجنس الآخر. انت تتمتع بقدرة مذهلة وإرادة واثقة فى تحقيق النجاح حيث أن شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون.



  • abraj 22-06-2014
  • abraj 29-09-2024
  • abraj 11-03-2020
  • abraj 06-07-2021
  • abraj 30-03-2015
  • abraj 02-10-2001
  • abraj 28-07-2013
  • abraj 26-03-2013
  • abraj 20-02-2016
  • abraj 26-07-2008
  • abraj 25-03-2020
  • abraj 11-02-2012