عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 25-06-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. عائلياً تغيظك كالعادة أوامر الأهل فتقرر ان تدير الأذن الطرشاء مهنياً. انت قلق وتجد صعوبة في التركيز الا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا.

الثور

إخرج وتكلّم مع الناس. عاطفيا تتعرف الى عدد من الاشخاص وتتاح لك الفرصة للاختيار بينهم ليكون المقرب اليك في مشاعرك. هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة.

الجوزاء

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك. كن دقيقا في اختيار الأشخاص الذين سوف تمضي معهم .

السرطان

وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني . تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال . الغيرة عامل اساسي في اضطراباتك العاطفية.

الأسد

النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب . أنت ناجح مهنياً ولكن مشكلتك تكمن في عفوية لسانك المبالغ بها. مهنياً دربك مزروع أشواكاً لكنك تجد لذة في تحدي المتاعب ومواصلة التقدم.

العذراء

توقع عقداً مربحاً مع شريك جدير بالثقة. خلافات مع شريك حياتك. حاول أن تتخطى أي مشكلة عائلية بدون أن تحول الحبة إلى قبة .

الميزان

يشعر الآخرون برغبة في الإلقاء بأي شيء أمامهم والذهاب لممارسة الصيد لا تخضع لإغوائهم . اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة . تحاول عقد هدنة مع الأهل لأنك مللت المشاكل والصراخ في وادي الطرشان. لأن لاحياة لمن ينادي.‏

العقرب

الحظ معك هذه الأيام. أمرك حقا غريب فلسفتك الجديدة تروق لمن حولك. تسلّح بالثقة والشجاعة وواجه كل ما يقلقك.

القوس

عندما تطور مهاراتك العملية فإن ذلك يعود عليك بالفوائد الكثيرة. لماذا تعاقب نفسك بالابتعاد عن الحبيب انه الوحيد القادر على مساعدتك في هذه الظروف التي تعانيه. قضية مهمة قد تخلصك من الشعور بالفشل.‏

الجدي

حاول ان تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً . قد تكون الليلة من اكثر الليالى للذكرى السفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة.

الدلو

تتمتع بنظرة عميقة للأمور إذا أحببت تتفانى من اجل إسعاد من تحب. الصفقات المادية او المطالبة بالنواحي المالية غير مجدية, والاحوال النفسية الان تبدو مضطربة الى حد ما, اما الامور العاطفية فتبدو موفقة وسعيدة ويمكن الامساك بزمام الامور, ولابد لك من الان من السياسة واللباقة في التعامل مع الاخرين لاصلاح الامور, اسعد ايامك : الاربعاء القمر يزور برجك وربما تجد حبا جديدا في حفل يضم الاقارب والاصدقاء.

الحوت

لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل أخبار بعيدة تحمل البهجة للأسرة. عاطفياً لا تظهر شكك وغيرتك فهما سراب لا يعشش إلا في خيالك.



  • abraj 11-11-2006
  • abraj 10-03-2021
  • abraj 14-01-2010
  • abraj 28-06-2008
  • abraj 29-01-2011
  • abraj 27-10-2009
  • abraj 03-08-2001
  • abraj 25-03-2013
  • abraj 08-03-2013
  • abraj 15-06-2005
  • abraj 27-10-2002
  • abraj 03-02-2007