الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 25-07-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

هناك شخص يتوقع قدومك الليلة. يساعدك صديق قديم على شرح خطة تهمك كثيرا. ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة.

الثور

تصلك رسالة من صديق مسافر منذ فترة عليك الاهتمام بعملك بشكل جدي أكثر. حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر. اذا غرورك يمنعك تعتذر لم تعال جنبي وابتسم لي واسامح أنت تحب الناس و تحب أن تكون عشرياً,و هذه صفة نادره و جميله فى برجك,فحافظ عليها.و لكن يجب أن تأخذ بالك من معاشرة الناس لأن ليس جميعهم يستحقونك.

الجوزاء

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. برنامجك مليء ومكثف بالمشروعات والخطوات التي تنوي الإقدام عليها. تاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك.

السرطان

هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة. حاول ان تنسج علاقات جديدة مع ابقاء الصداقات القديمة. هناك فرصة لاكتساب المزيد من المال.

الأسد

الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك. الثقة بالنفس هي الاساس في علاقتك بالآخرين، كن هادئا في عواطفك لأن الحب العاصف والسريع قد يكون على موعد معك عليك الاستفادة من تجارب الآخرين ولا مانع من استشارتك لهم وستكون من الفائزين

العذراء

لا تخلف مواعيدك أبدا. نادرا ما تكون حزينا . الشراكة موجودة في فلكك .

الميزان

تحب البحث عن كل ما هو جديد. انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق.ا،ت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء. كن متحمساً فى عملك و كن و اثقاً من نجاحك عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب.

العقرب

عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. ستواجه المشكلات مع شركاء العمل في حالة الرغبة في انجاز الأعمال على أكمل وجه تريده. عدم تصديقك لأي إشاعات تسمعها اليوم أمر جيد ولكنك تجد ها تحمل حقائق أكثر مما كنت تتوقع.

القوس

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

الجدي

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . لديك مشاريع مؤجلة حاول حلها بسرعة.

الدلو

تشعرونبقوة العاطفة مع احبائكم وتشعلرون بقوة العاطفة مع احبائكم . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة. إذا لم يكن الكلام محددا وموجها لك مباشرة وبمفردك فاعتبره أوهاما

الحوت

تنشطون في مجال السفر والاتصالات. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. يمكنك تحقيق مكاسب مالية.



  • abraj 11-10-2019
  • abraj 30-06-2021
  • abraj 26-04-2007
  • abraj 04-03-2000
  • abraj 19-08-2000
  • abraj 15-03-2013
  • abraj 12-07-2018
  • abraj 15-06-2003
  • abraj 28-10-2003
  • abraj 09-08-2005
  • abraj 28-12-2001
  • abraj 20-11-2012